AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وفد سياحي متعدد الجنسيات يرفض مغادرة الغردقة ورئيس الوزراء يرحب ببقائهم

الخميس 02/أبريل/2020 - 01:30 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم جادالله

كشف اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، عن رفض آخر وفد سياحي متعدد الجنسيات في الغردقة المغادرة، قائلًا "هما مش عايزين يمشوا، والنهاردة في اجتماعي مع رئيس الوزراء كنا نستعرض آخر التطورات بجميع المحافظات والأوضاع بصفة عامة، وقولتله إننا عندنا مجموعة سائحين متبقين متمسكين بعدم المغادرة، لأنهم شايفين مصر أمان أكثر من بلادهم، ويرغبون في البقاء".


وأضاف "حنفي"، أن "رئيس الوزراء رحب ببقاء آخر وفد سياحي متعدد الجنسيات بناءً على رغبتهم، والحمدلله الأوضاع الاحترازية التي نتخذها دقيقة"، موضحًا "التقيت بعض السائحين الفترة الماضية، وقالوا لي إن مصر اتخذت إجراءات سريعة تجاه فيروس كورونا المستجد أكثر من بلادهم، التي اتخذت الأمر باستهتار شديد".


وتابع محافظ البحر الأحمر، "أن الإجراءات التي اتخذتها الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء، ووزيرة الصحة، تلفت أنظار العالم كله"، موضحًا أن مواطني محافظة البحر الأحمر ملتزمون بالإجراءات الوقائية، وعدم وجود تجمعات، وتم الالتزام بالحظر والنظافة، وتعقيم الفنادق.


وأكد أن محافظة البحر الأحمر قامت بعملية التعقيم مرتين حتى الآن، بما فيها المصالح الحكومية والشوارع، حتى وصولنا لمدينة حلايب وشلاتين التي تم تعقيمهما مرتين أيضًا، وصولًا لمرسى علم وسفاجا"، مضيفًا "وصلنا حتى تعقيم وتطهير الجونة، وقرى سياحية باستخدام سيارات المطافي والكلور".


Advertisements
AdvertisementS