AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة.. مصير الأهلي والزمالك في مونديال الأندية.. هدم استاد بورسعيد.. سيناريوهات عودة الدوري

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 09:31 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements
ريهام بكير
نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثًا مهمة وتبادل تصريحات بين عناصر الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي:

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على الفرق التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2021، بنسختها الجديدة في الصين.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم هدم استاد بورسعيد في الفترة المقبلة وإعادة بنائه بشكل مميز.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان عودة الدوري المصري والنشاط الرياضي مسألة وقت لإيجاد الحلول والاجراءات الاحترازية المناسبة لمنع انتشار فيروس كورونا .

أكد محمد يوسف، مدرب النادي الأهلي السابق، أن  مانويل جوزيه هو أفضل مدرب أجنبي في تاريخ الكرة المصرية، موضحًا كيفية فوزه بدوري 2010-2011 الصعب على حساب نادي الزمالك.

كشف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكاف " عن موعد عودة البطولات الافريقية للاندية والمنتخبات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد

وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادا حادا إلى سارة ساليمون، مندوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب تدخلها في اللائحة الداخلية لاتحاد الكرة.

انتصرت كرة القدم مؤقتا على فيروس كورونا وبدأت معظم الدوريات الأوروبية في العودة مجددا خلف الأبواب المغلقة، للتغلب على الخسائر المادية، التي تسبب فيها الفيروس.
Advertisements
AdvertisementS