AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عائلة البرنس تتحدث لـ صدى البلد.. فتحي: الأسوأ قادم مع رضوان.. عبير: مش هسيب حقي وياسر شرير غامض

الأربعاء 13/مايو/2020 - 11:31 ص
عائلة رضوان البرنس
عائلة رضوان البرنس
Advertisements
شروق ابراهيم - احمد ابراهيم
في 45 شارع السد العالي، حي الشرابية، حيث تسكن عائلة حامد البرنس "عبد العزيز مخيون" الذي أنجب 8 أبناء من زوجاته نجية "أحلام الجريتلي"، وسميحة "سلوى عثمان"، والراحلة فاطمة.


وهم بطل الحكاية رضوان "محمد رمضان"، وعبد المحسن" ادوارد"، وفتحي "أحمد زاهر"، وعبير "رحاب الجمل"، وياسر "محمد علاء"، ونورا "ريم سامي"، وأحمد داش "عادل".


أشقاء ليسوا من نفس الأم ولكن مقسمين لمجموعتين، مجموعة الشر التي يقودها فتحي البرنس، والأخيرة التي تقف بجانب رضوان البرنس ضد تعرضه للظلم والافتراء.


وبأحداث موجعة ومبكية، تصدر مسلسل "البرنس" مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما يفعله الأشقاء مع رضوان البرنس.


ومن داخل حي الشرابية، تحدثت عائلة البرنس لـ "صدى البلد" عن كواليس الحكاية التي بدأت بخلافات على ميراث مرورا بقتل واتهام بالسرقة لمجهول لا يعرفه أحد سوى صناع العمل.


فتحي البرنس
قال فتحي البرنس "أحمد زاهر": "99% من المشاهد كانت صعبة وبالنسبة لي "ماستر سين"، وشخصيتي ليست سهلة لأنها تعتمد على الجانب النفسي وأرهقتني كثيرا وخلقت حالة توافق وكيمياء بيني وبين رضوان البرنس "محمد رمضان"، وهذا ساهم في النجاح لأن مشاهد المواجهة بيننا تتسم بالحدة".

 
وأكد فتحي البرنس الذي تتسم ملامحه بالحدة أنه يشعر بكراهية الناس له لما يفعله مع شقيقه رضوان البرنس، قائلا: "هو ده المطلوب".


وواصل فتحي تحديه لرضوان البرنس ومحبيه قائلا: "أقول لكل من يتابع البرنس ومن بعد موت زوجة وابن رضوان في الأحداث، احذروا الحرب بدأت والأسوأ قادم".


عبير البرنس
قالت عبير البرنس "رحاب الجمل": "شعرت بالآلام شديدة وبكيت بسبب ضرب رضوان لي، والذي لا يعرفه الكثيرون أنني صورت هذا المشهد بعد مرور فترة قصيرة على خضوعي لعملية جراحية خطيرة".


وأضافت: "لم تحدث أية إصابات بعد المشهد، ولكن كان يوجد آثار ضرب على وجهي".


وتابعت: "دور عبير سبب لي اكتئابا، وكنت طوال الوقت أشعر بالتوتر وأتلعثم في نطق الكلام بكوابيس بسبب شخصية عبير لأنها شخصية صعبة، الناس فكراني قوية ومفترية لكن في الحقيقة أنا ضعيفة".


ياسر البرنس
قال ياسر البرنس "محمد علاء": "أصبحنا أشهر عائلة في مصر والوطن العربي، ولدينا متابعون من أستراليا وأمريكا، وكذلك الجاليات العربية في أوروبا".


وأضاف: "ياسر شرير غامض لا أحد يعلم لمن يميل ومن يحب ومن يكره، وهذا كان مقصودا".


وأكد ياسر البرنس: "بذلنا مجهودا كبيرا في رسم شخصية ياسر من حيث اللوك والانفعالات والأداء، والأحداث ليست مبالغة فهناك حوادث ووقائع ومؤلمة، لذلك اقرأوا صفحات الحوادث تجدون ما هو أسوأ".



سميحة البرنس
كشفت سميحة البرنس "سلوى عثمان"، والدة ياسر وعبير ونورا وعادل، أن "البرنس يشبه كثيرا قصة سيدنا يوسف، وحتى فى مشهد عزاء والد رضوان حرصنا على أن تتم قراءة سورة يوسف، وهو ما يدل على وجود تشابه بين العمل وقصة سيدنا يوسف، وهذا لا يعيب العمل وإن كان تم تنفيذه بشكل إيجابى وعصرى فى نفس الوقت".
 

وعن شعورها بعدما اكتشفت أن أبناءها قتلوا زوجة وابن رضوان البرنس، قالت سميحة البرنس: "استجمعت وقتها كل المشاعر والأحاسيس المختلفة التى تنتاب أى أم ترى أولادها فى هذا الموقف الصعب وأنهم تورطوا فى قتل شقيقهم بسبب المال، ورغم ثورتها على أولادها، إلا أن بداخلها أيضا مشاعر الأمومة التى تغلب عليها، فليس من المعقول أن تبدى رضوان وهو ليس ابنها على أولادها، ولكن هذه الشحنة التى أخرجتها نابعة من جميع هذه التفاصيل والمشاعر الصعبة ولا تعنى أنها يمكن أن تبلغ عن أولادها".
Advertisements
AdvertisementS