AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

العلميين تنذر بكارثة.. ظهور حالات إيجابية في النقابة والنقيب يمنع إغلاقها وتطهيرها

الخميس 14/مايو/2020 - 02:49 م
صدى البلد
Advertisements
شيماء مجدي
أكد محمد غريب أبوعميرة وكيل نقابة العلميين ، أن نتائج مسحة فيروس كورونا لموظفى النقابة بمقر الألفى أثبتت إيجابياتها ، كما ظهرت الأعراض على العديد من الموظفين.

وأضاف "ابوعميرة" في تصريحات له ، أن هناك تعنت من النقيب السابق عبد الستار المليجى المستولي علي المقر من التطهير وإبلاغ الجهات المختصة بوزارة الصحة والطب الوقائي لعمل التعقيم و التطهيرات اللازمة للمقر ومتابعة لرصد مخالطين الحالات المصابة لانحسار الإصابات.

وأشار " وكيل نقابة العلميين" إلي أن التكتم الحالي عن إيجابية المصابين وفتح المقر والتعامل مع الأعضاء ينذر بكارثة تفشي الوباء وأن الظروف الحالية التي تمر بها البلاد تحتاج للشفافية والحقيقة حفاظا على أرواح الموظفين وعائلاتهم والتعامل مع الأزمة بحلول جذرية حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

وتابع قائلا :"أحمل المسئولية كاملة في انتشار الوباء بين الموظفين وعائلاتهم النقيب السابق المليجي وراشد لاستمرارهم فتح مقر النقابة والتعامل مع الجمهور بعد ظهور الأعراض علي الموظفين دون مراعاة لحقوق الإنسان والإنسانية وسيتم مقاضاتهم جنائيا بتهمة تعمد الإهمال وانتشار الوباء بين الموظفين مما يعرض الدولة للمزيد من الإصابات وعدم انحسار الوباء ".

وناشد" وكيل نقابة العلميين" الموظفين والأعضاء بعدم التوجه لمقر النقابة بالألفي لحين التطهير والتعقيم.

Advertisements
AdvertisementS