AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مسلسلات احتلت التريند.. "الاختيار" أبرزها

الخميس 14/مايو/2020 - 02:59 م
الأختيار
الأختيار
Advertisements
آيه عاطف
احتلت الحلقة الـ 20 الخاصة بعدد من المسلسلات تريند جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرضها ضمن الموسم الرمضاني 2020، نعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

الاختيار
تصدرت أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "الاختيار" مؤشرات البحث جوجل، وذلك عقب عرضها خلال الساعات القليلة الماضية ضمم الموسم الرمضاني 2020.

بدأت أحداث الحلقة الـ20، بقيام أحد الأطباء التابعين للجماعات التكفيرية، بالكشف على الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي)، وإخباره بأنه يحتاج إلى الدخول إلى للمستشفى نظرًا لأن الرصاصة التي اخترقت قدمه تسببت في كسر مضاعف له، ونصحه بالذهاب للإسماعيلية لدخول المستشفى، لكنه رفض. 

يتلقى الضابط أحمد المنسي (أمير كرارة) قرار نقله من وحدته العسكرية، بحزن شديد، وبالفعل يأخذ حقائبه ويودع جنوده ويسافر، ويقرر الذهاب إلى سعد (محمود حافظ) لتعزيته في استشهاد شقيقه المجند عبدالله، فتخبره والدته أن أهل الصعيد لا يتلقون العزاء إلا بعد الثأر من القتلة، فيؤكد لها المنسي أن حق ابنها والثأر له سوف يحدث. 

ويتوجه هشام عشماوي، وعماد عبد الحميد إلى ليبيا، متسللين إليها عبر الصحراء الغربية، تاركين الواحات، وتختتم أحداث الحلقة بوصول (عشماوي وعماد) إلى مدينة درنة في ليبيا، واشتعال المعارك الإرهابية فيها. 

تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن. 

ونحب تاني ليه
تصدر مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 20، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة التي شهدت أحداثا مشوقة.

قامت "هدير" كارولين عزمي بالاتصال بـ "غالية" ياسمين عبد العزيز لتخبرها بحادث "عبدالله" و"ميرنا"، وأكد الأطباء أن حالتهما حرجة جدا، فدخلت "غالية" في بكاء شديد واسترجعت ذكرياتها مع طليقها.

بينما فقد شريف منير "عبد الله" الذاكرة بسبب الحادث، فهو لا يتذكر الفترة التي مرت بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز، ويتعامل كأنهم لم يتركا بعضهما بعضا.

وقامت تارا عماد، بالاعتراف لكريم فهمي "مراد السويفي" بحبها له، وطلبت منه ألا يقول لها أي شيء أو يعلق على الأمر من الأساس، خاصة وأنها تعلم أنه لا يحبها في الوقت الراهن.

مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بجانب كل من كريم فهمي، وشريف منير، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم الآخرين، ومن إخراج مصطفى فكري.

فرصة تانية
شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل فرصة تانية عددا من التطورات، حيث تزور ملك "ياسمين صبري" زياد فى السجن بصحبة كمال لإخباره بأنهم علموا بقصة علاج ريهام مع طبيب نفسى.

ورغم ذلك يظهر أحمد مجدي يائسا، ويطلب من ملك عدم زيارته مرة أخرى وعدم خسارة أهلها بسبب أى شخص وخاصة اذا كان محكوم عليه بالإعدام، لتذهب ملك بعدها إلى الطبيب النفسى الذى كان يعالج ريهام ويوافق على الشهادة لإنقاذ متهم بريء من حبل المشنقة.

وخلال الحلقة الـ19، استطاعت صافي "هبة عبد الغني" التقرب أكثر من سامح "إدوارد"، خاصة أنه بعدما علمت زوجته بالعلاقة التي بينه وبين صافي، ولكن صافي أظهرت له خوفها عليه مما جعله يعجب بها أكثر، وخلال الحلقات المقبلة سوف تشهد شخصية صافي العديد من المفاجآت.

النهاية 
شهد مسلسل "النهاية" الحلقة 20 تطورا جديدا فى الأحداث حيث قتل الروبوت زين الحرامى مراد محروقى "محمد لطفى" بعد أن سرق منه العقول التى جمعها الروبوت من أجل تصنيع جيش جديد من الإنسان الآلى.
 
ويستطيع الريس عزيز "عمرو عبد الجليل" والذى كشف عن شخصية كونه ينتمى أيضا إلى عالم الروبوتات – قتل الروبوت زين من أجل التخلص منه حتى لا يتسبب فى قتل مزيد من البشر، خاصة أنه الوحيد الذى يعرف كيف يقضى عليه. 

أما صباح "سهر الصايغ" تحاول أن تنقذ الروبوت زين من القتل وتهرب به بعد ضربه بالرصاص وتتجه به إلى مكان آخر بعيدا عن أعين الأمن بينما يستطيع المهندس زين "يوسف الشريف الوصول إلى حل اللغز الخاص بمقتل أرسلان "أحمد مجدى". 

يذكر أن مسلسل "النهاية" يقوم ببطولته يوسف الشريف وسهر الصايغ وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى.  
Advertisements
AdvertisementS