AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

"مستقبل وطن" بقنا يوزع مساعدات غذائية على الأسر والعمالة غير المنتظمة

الأربعاء 20/مايو/2020 - 10:25 ص
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
Advertisements
أ ش أ
وزع حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، اليوم الأربعاء، مساعدات غذائية تحت شعار "حياة كريمة ... لشعب عظيم".

وقال أسامة الهواري وهشام قدوس، أمينا مساعد الحزب بقنا -في بيان اليوم الأربعاء- إنه تم توزع الآلاف من كرتونة المواد الغذائية على 41 قرية ونجع الأكثر احتياجًا على مستوي المحافظة ضمن المرحلة الثانية، وذلك لدعم كافة الأسر والعمالة غير المنتظمة لمساعدتها على تحمل الأعباء في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة والحكومة لمنع انتشار جائحة كورونا، حفاظا على صحة المواطنين.


من جانبه، أوضح عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقنا أن المرحلة الثانية انطلقت من ميدان مجمع المصالح مرورًا بديوان عام محافظة قنا، وتستهدف توزيع المساعدات الغذائية بمختلف قري ونجوع المراكز والمدن، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب لمساندة جهود الدولة المصرية، في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا ضرورة التزام جموع الشعب بجميع الإجراءات الاحترازية لتقيل انتشار الفيروس.

كان "مستقبل وطن" بقنا قد دشن في وقت سابق أكبر قافلة مساعدات تهدف إلى توزيع 50 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية والعمالة غير المنتظمة على مستوي النجوع والقرى والمدن بالمحافظة بالتنسيق الكامل مع مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، لما لديهم من قواعد بيانات للفئات الأكثر استحقاقا واحتياجا ومعاونتهم من خلال المتطوعين من الحزب.
Advertisements
AdvertisementS