AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السفير الصيني بالقاهرة يهنئ المصريين بعيد الفطر المبارك

الخميس 21/مايو/2020 - 11:34 ص
السفير الصيني بالقاهرة
السفير الصيني بالقاهرة لياو ليتشيانج خلال المؤتمر
Advertisements
محمد وديع
هنأ لياو ليتشيانج، السفير الصيني بالقاهرة، الشعب المصري بــ عيد الفطر المبارك، قائلا إنه يتوجه بهذه التهنئة لمصر حكومة وشعبا والأطقم الطبية التي تعمل في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


وأضاف السفير، خلال مؤتمر صحفي عقده عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمقر السفارة الصينية صباح اليوم، الخميس، أن الصين على استعداد تام لمواصلة تقديم الدعم والمساندة بقدر الاستطاعة لدول العالم وتبادل المعلومات والخبرات معها وتعزيز التعاون الدولي لتطوير العقار واللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، من أجل حماية الصحة العامة في العالم.

وشدد على الدعوة إلي التعاون العملي القائم على المنفعة المتبادلة، من أجل تحقيق التنمية المشتركة، على خلفية تفشي كوفيد-19 في العالم كله، مطالبا دول العالم بتعزيز تنسيق السياسات واعتماد أساليب أكثر مرونة للمضي قدمًا في تعزيز التعاون العملي في إطار مبادرة "الحزام والطريق"، بهدف تقليل تداعيات كوفيد-19 على التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدول العالم إلى الحد الأدنى.


وأكد أن الصين على استعداد تام لمواصلة تقديم الدعم والمساندة بقدر الاستطاعة لدول العالم وتبادل المعلومات والخبرات معها وتعزيز التعاون الدولي لتطوير العقار واللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، من أجل حماية الصحة العامة في العالم.

Advertisements
AdvertisementS