AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نتائجهم سلبية | ثبوت تحاليل المخالطين لمحافظ الدقهلية المصاب بـ كورونا

الجمعة 22/مايو/2020 - 09:39 م
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
Advertisements
همت الحسينى
أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية  فى بيان له مساء اليوم الجمعة عن سحب مسحات لجميع أطقم العمل بمقر إقامة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من السائقين والعاملين بإستراحة محافظ الدقهلية حيث مقر عزل المحافظ وتلقيه العلاج اثر اصابته بـ كورونا هو وزوجته.


وأضاف أن جميع النتائج جاءت سلبية الإصابة بفيروس كورونا مؤكدا على حرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا على سحب مسحات للسائقين والعاملين بالاستراحة للإطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم كما سبق أن تم أخذ مسحات من المخالطين له من داخل الديوان العام وخارجه خلال الايام الماضية وجاءت جميعها سلبية.


ومن جانبه أكد المهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات بمحافظة الدقهلية حرص المحافظ على سحب مسحات لكل من خالطه تزامنا مع إصابته بفيروس كورونا ، وتم سحب مسحات من السائقين وائل ف ، وحيد و ، ياسر م ا ، محمد م ر، محمد م ا " والموظف زين ا الطباخ هاني ح للإطمئنان على حالتهم الصحية والتي جاءت سلبية.


وقال مدير المركبات إن جميع السائقين يتسابقون فيما بينهم للبقاء مع المحافظ لتلبية احتياجاته، والوقوف على توفير كافة المطالب لحين إتمام شفائه.

وقال "وحيد و" أحد السائقين لمحافظ الدقهلية إنه وزملاؤه لم يعترضوا أبدا على تقديم واجبهم تجاه أداء عملهم مع المحافظ معربا عن أن الإصابة بفيروس كورونا ليست عارا ولا جريمة متمنيا الشفاء العاجل للدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية.
Advertisements
AdvertisementS