AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بيل أولى ضربات السعودية في الدوري الإنجليزي

الجمعة 22/مايو/2020 - 09:45 م
صدى البلد
Advertisements
عمر سلامة
يستعد نادي نيوكاسل يونايتد لارتداء الثوب السعودي خلال الفترة المقبلة، إذ يقترب صندوق الاستثمار العام من حسم صفقة الاستحواذ على النادي الإنجليزي العريق.

كانت تقارير صحفية سابقة صدرت عن الصحف البريطانية، أشارت منذ أسابيع قليلة إلى أن المملكة على بعد خطوة واحدة فقط من الاستحواذ رسميًا على 80 من ملكية نيوكاسل، في انتظار أن تمنح رابطة الدوري الإنجليزي، الموافقة على الصفقة، في إجراء روتيني، يستغرق 3 أسابيع على حد أقصى.

وذكرت القناة الإخبارية السعودية، في وقت سابق من أمس الخميس، أن صندوق الاستثمار حصل على موافقة الرابطة الرسمية على الصفقة، مشددة على أن إعلان ذلك رسميًا، سيتم خلال أيام.

ويرتبط اسم نيوكاسل يونايتد، بالحصول على خدمات الويلزي جاريث بيل، خاصة أنه عانى طيلة منافسات الموسم الرياضي الجاري من الجلوس طويلًا على مقاعد البدلاء، بتعليمات من المدير الفني زين الدين زيدان. 

وفي سياق متصل، نصح البلغاري ديمتيار برباتوف، أسطورة مانشستر يونايتد، بيل، بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية مدريد، كونه لم يحصل على التقدير المناسب. 
 
برباتوف الذي تألق بقميص توتنهام هوتسبير، شدد على أن نيوكاسل يونايتد أقل قيمة من الريال، لكنه أوضح في الوقت نفسه، أن على بيل التفكير في مشروع السعودية، حال تم إقناعه به. 
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS