AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التعليم العالي: لم يُحدد موعد اجتماع الأعلى للجامعات ولن يتناول إلغاء الامتحانات

الخميس 11/يونيو/2020 - 10:52 م
طلاب جامعات
طلاب جامعات
Advertisements
نهلة الشربيني
كشف مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الشهري، مؤكدا أن الاجتماع لن يتناول إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

أقرأ ايضا :

وأشار إلى أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وجه رؤساء الجامعات بوضع جداول وتصورات مقترحة لامتحانات طلاب السنوات النهائية، والتي من خلالها يتم تحديد الإجراءات الوقائية التي ستتخذ لحماية الطلاب خلال الامتحانات. 

أقرأ ايضا :

وأضاف في تصريح لـ"صدى البلد"، أن غير مقترح حاليا إلغاؤها بل سيتم تحديد آليات إجراؤها، مؤكدا أن ما يتم تداوله حول الغاؤها  أكاذيب لا بد من عدم انسياق الطلاب ورائها.



وأشار إلى أن إجراءات الوقاية تشمل ضمان التباعد الاجتماعي بين الطلاب وعدم وجود أعداد كبيرة داخل اللجان بالإضافة إلى إجراء عمليات التعليم بشكل مستمر قبل بدء الامتحان وبعد انتهائه بالإضافة إلى التزام جميع الطلاب والعاملين والمشرفين على الامتحانات والأساتذة باتباع إجراءات الوقاية.


وكان قد عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري خلال جلسته رقم ٧٠٠، والتي تقام برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بحضور الدكتور محمد لطيف الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات وجميع رؤساء الجامعات.

وقد وجه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جميع رؤساء الجامعات بوضع جداول وتصورات مقترحة لامتحانات طلاب السنوات النهائية
Advertisements
AdvertisementS