AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل محمد رمضان.. نجوم قدموا السير الذاتية للفنانين وتعرضوا لهجوم أبرزهم منى زكي وأشرف عبد الباقى

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 10:12 ص
محمد رمضان واحمد
محمد رمضان واحمد زكى
Advertisements
أحمد إبراهيم
أثار الفنان محمد رمضان بعد إعلانه تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكى حالة من الجدل الواسع حيث خرج البعض يتساءل حول مدى قدرته على  تجسيد شخصية أحمد زكى؟ وهل هو الفنان الأصلح لهذا العمل فضلا عن عديد من الانتقادات التى وجهها الجمهور لـ محمد رمضان

نرصد بعض الفنانين الذين واجهوا نفس الانتقادات عندما شرعوا فى تقديم أعمال عن فنانين آخرين. 

محمد رمضان : 
منذ أن أعلن محمد رمضان عن تقديم شخصية أحمد زكى فى عمل درامى بعنوان "الامبراطور" واجه العديد من الانتقادات حول عدم قدرته لتقديم شخصية النمر الأسود. 

وبرغم من إعلان محمد رمضان لتقديم شخصية أحمد زكى إلا أن أسرة الفنان الراحل لم تعلن عن موافقتها من عدمه، مؤكدين أن لم يتحدث معهم أحد حتى  الآن خاصة أن هناك تسجيلات صوتية لوالدة الفنان الراحل تتحدث فيها عن شخصيته. 

أشرف عبد الباقى : 

واجه مسلسل "أبوضحكة جنان" بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، سيلا من الانتقادات والذى جسد خلاله شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين، بالرغم من استعداد عبدالباقى للشخصية لأكثر من ٣ سنوات، للتحضير والاستعداد، ولكنه لم يستطع إقناع المشاهدين بالدور الذى قدمه.

صابرين : 

أما الفنانة صابرين واجهت العديد من الانتقادات قبل عرض المسلسل الذى جسدت فيه شخصية الفنانة أم كلثوم والذى أطلق عليه نفس الاسم ولكن بعد عرض العمل لقى ترحابا شديدا من قبل الجمهور والنقاد وساهم فى هذا النجاح المخرجة إنعام محمد على. 

منى زكى : 

بينما مسلسل "السندريلا" كان بمثابة لعنة على الفنانة منى زكى حيث فشل فشلًا ذريعًا، ولم يحقق أى نجاح يُذكر، ما تسبب فى ابتعاد منى زكى عن الدراما لأكثر من ٧ سنوات، حتى عادت بمسلسل "آسيا" تأليف عباس أبوالحسن وإخراج محمد بكير.
 
سلاف فواخرجى : 

بينما قدمت الفنانة سلاف فواخرجى مسلسل "اسمهان" وجسدت فيه شخصية أسمهان وأثار العمل حالة من الجدل الواسع لدرجة عرضت صناع العمل للعديد من القضايا، حيث رفعت أسرة الفنانة الراحلة أكثر من دعوى تتهم فيها فريق العمل بتشويه صورتها وصورة عائلتها، حيث تناول العمل قصة حياة المطربة الراحلة، منذ ميلادها حتى انتقالها من بيروت إلى القاهرة للعمل كمطربة وممثلة، ليلمع اسمها بجوار شقيقها فريد الأطرش. 

كارول سماحة : 

أما الفنانة كارول سماحة التى قدمت مسلسل "الشحرورة" وهى قصة حياة الفنانة الراحلة صباح وبالرغم من وجود صباح على قيد الحياة فى الفترة التى تم تصوير المسلسل فيها، فإنها اختلفت الآراء حوله، ما بين مؤيد ومعارض للأحداث التى تم تناولها صناع العمل، ولم يسلم أيضًا من الدعاوى القضائية المقدمة ضده.

شادى شامل : 

ونفس الأمر مع مسلسل «العندليب» حكاية شعب الذى قدمه الفنان شادى شامل فى بداية حياته، وتناول العمل معظم الأحداث التى مرت بها مصر فى تلك الفترة. 

ولقى العمل هجوما حادا وتحديدا على الفنان شادى شامل الذى لم يستطع تقديم الشخصية كما ينبغى. 
AdvertisementS