AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عمرو الجوهرى يعلن عن جائزة لأوائل طلاب الثانوية العامة بدائرته

الإثنين 22/يونيو/2020 - 05:01 ص
عمرو الجوهرى عضو
عمرو الجوهرى عضو مجلس النواب
Advertisements
حسن رضوان
قال عمرو الجوهرى عضو مجلس النواب، إنه يجب على الأسرة تهيئة الجو المناسب لأبنائها وطلابها أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة من أجل المحافظة على الهدوء ومنع التوتر و الارهاق الذهنى الذى يتعرض له الطلاب وخصوصا كونهم يقومون باجراء الامتحانات فى وقت صعب وفى ظل فيروس كورونا المستجد.


وأكد "الجوهرى" لـ"صدى البلد"، أن الاسرة ينبغى أن تتيح فرصة للطالب للالتحاق بالكلية التى يرغب فيها والتى تناسب قدراته ورغباته، مشيرًا الى ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة التربية والتعليم من إجراءات احترازية بشأن لبس الكمامات واستخدام الكحول وغيرها.

وأعلن النائب عن تقديم هدايا لاول ثلاث طلاب يحصلون على المركز الاول والثانى والثالث من اهل دائرته بادارة الساحل التعليمية بشبرا مصر، مؤكدًا أنها ستكون هدايا قيمة وسيستطيع الطالب عند دخوله الجامعة الاستفادة منها.

وتابع النائب حديثه:" أنه عندما كان فى فترة الثانوية العامة كان حلم والده والاسرة أن يلتحق بكلية الهندسة ويدخل القسم العلمى ولكنه كان يرغب فى دخول القسم الادبى والالتحاق بكلية الحقوق وفي النهاية قمت بالتحويل إلى القسم الذي ارغب فيه والتحقت بكلية الحقوق بجانب كوني حصلت على كورسات وتدريبات كثيفة فى الجانب الاقتصادى مما دفعنى لدخول مجلس النواب بلجنة الشئون الإقتصادية".

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أرقام غرفة العمليات المركزية التي تم تشكيلها بمقر ديوان عام وزارة التربية والتعليم لمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2020.

وقالت وزارة التربية والتعليم يمكن لمن يهمه الأمر التواصل في حالة وجود أي استفسار أو شكوى خاصة بالامتحانات على الأرقام التالية : 27957631- 27941089- 27957305- 27957431- 27957592- 27957628.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة والمختصة بمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة 2020 قد بدأت أعمالها اليوم استعدادا لبدء انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020  اليوم الأحد.
Advertisements
AdvertisementS