AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

معلنا دعمه للشباب.. محافظ بورسعيد: تقديم كافة التسهيلات لإقامة مشروعات الصناعات الصغيرة

الإثنين 22/يونيو/2020 - 02:09 م
صدى البلد
Advertisements
كتب محمد الغزاوى
يعد مشروع ال ٥٨ مصنعا بجنوب بورسعيد واحدا من المشروعات الواعدة لشباب المحافظة والتي بدأ تنفيذها بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،حيث قام بتسليم عدد من الشباب عقود المصانع التى حصولوا عليها فى مشروع الـ58 مصنعا بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد أثناء زيارته الي محافظة بورسعيد وذلك بقاعة المركز الثقافي الذي  قام الرئيس بافتتاحه. 

ويعتبر مشروع ال٥٨ مصنعا فرصة لتمكين الشباب وتشجيعهم على الصناعة والاستثمار ، حيث تساهم هذه المشروعات بدورها فى توفير فرص عمل متنوعة لهم، وتفتح المجال أمام المنافسة بين المنتجات وتكلفة أقل للمنتج فى السوق المحلي وفرص أكبر للتصدير للأسواق الأوربية.

 اقرأ مع الخبر محافظ بورسعيد: نظام مراقبة وأمن وحراسة لحديقة فريال بعد تطويرها

وأعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  عن سعادته وفخره بالكوادر الشبابية الطموحة بمشروع ال٥٨ مصنعا والتى اتخذت من العمل الجاد وتحمل المسؤولية طريقا لتحقيق أهدافهم وتنمية أوطانهم ،مشيرا إلى أن المحافظة تشهد طفرة فى مجال الصناعة والاستثمار ومشروعات الصناعات الصغيرة.

وأضاف أن تجربة ٥٨ مصنعا تعد أول تجربة من هذا النوع  فى مصر، والتي قامت المحافظة بانشائها من خلال الجهاز التنفيذي ،مؤكدا على تقديم كافة الدعم والتسهيلات للشباب في المشروعات الصغيرة وتذليل كافة العقبات من أجل إقامة المشروعات التى تجعل بورسعيد تصدر محليا ودولي.

Advertisements
AdvertisementS