AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حماية المنافسة ينفي ممانعته من استحواذ مستشفيات كليوباترا على آلاميدا

الإثنين 22/يونيو/2020 - 10:10 م
حماية المنافسة
حماية المنافسة
Advertisements
ولاء عبد الكريم
نفي جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية برئاسة الدكتور أمير نبيل؛ صحة ما تناولته بعض وسائل الإعلام بشان عدم الممانعة من استحواذ مجموعة مستشفيات كليوباترا علي مجموعة ألاميدا العاملتين بالقطاع الصحي.

وقال بيان صادر عن الجهاز اليوم، إنه ينفي تلك التصريحات جملة وتفصيلا.
 
اقرأ أيضا:
وذكر البيان أن مجلس إدارة الجهاز أصدر قرارًا وفقَا لنص المادة 20 فقرة 2 ، إذ تبين للمجلس من ظاهر الأدلة التي تحت بصره إن من شأن إتمام اتفاقية الاستحواذ المزمعة أن يترتب عنها وقوع ضرر جسيم على المنافسة وعلى الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي والمهم للمواطنين.

أشار إلي أنه  ينبغي أن تظل تقدم بصورة تنافسية لضمان جودة تقديم الخدمة بأسعار ملائمة، وضمان عدم تأثر خدمات التأمين الطبي وغيرها من الخدمات والأطراف المعنية، لا سيما في ضوء ما تقوم به الدولة من مجهودات لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد وتطوير منظومة التأمين الصحي.
 
وذكر البيان أنه تم إخطار الأطراف رسميا بهذا القرار، وأكدوا حرصهم على التوافق مع قرار الجهاز حال رغبتهم في إتمام الصفقة، وأن الجهاز سيعلن نتائج الفحص النهائي للصفقة حال الانتهاء منها.
 
وطالب  الجهاز كافة الوسائل الإعلامية بتوخي الدقة والحذر قبل تداول أية معلومات تخص عمل الجهاز، وتجنب الشائعات في هذا التوقيت المهم والدقيق.

Advertisements
AdvertisementS