AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عداد مصائب نجوم الفن في 2020 لا يتوقف .. وفاة رضيع أوس أوس .. وإصابة رجاء الجداوي بـ كورونا

الإثنين 22/يونيو/2020 - 11:14 م
رضيع اوس اوس
رضيع اوس اوس
Advertisements
شروق ابراهيم
لا شك ان 2020 عاما صعبا على الجميع من أعاصير وسيول الى وباء كورونا الذي ضرب العالم أجمع الى وفاة مفاجئة، وهو ما يمر به الناس يواجهه ايضا أهل الفن الذين لا تتوقف لديهم المصائب و " يعد العداد". 

وفي السطور التالية ، نرصد أهم ما واجه نجوم الفن من مصائب : 

- صدمة بسبب اصابة رجاء الجداوي بـ كورونا

عاش الوسط الفني صدمة كبيرة عند اعلان الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن اصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك فجر اول يوم عيد الفطر المبارك. 

ونقلت رجاء الجداوي الى مستشفى العزل في الاسماعيلية حيث تتلقى العلاج قرابة شهر مع استمرار ايجابية المسحة الطبية، وتدهور حالتها الصحية. 

وبين الحين والاخر تخرج ابنتها " اميرة" على جمهورها وتطلب منهم الدعاء لوالدتها بسبب تدهور حالتها الصحية التي فسرت بأنه  يوجد عوائق امام رجاء الجداوي في مواجهة الفيروس اللعين وهم " ضعف المناعة نظرا لكبر السن، سوء الحالة النفسية ". 


اقرأ أيضا 

-رحيل حسن حسني   : 

في الـ 30 من شهر مايو، عاشت مصر ليلة حزينة بفنانيها وجمهورها لرحيل الفنان الكبير حسن حسني اثر اصابته بنوبة فلية مفاجئة عن عمر يناهز 88 عاما. 

وشيعت جنازة الفنان الراحل فى مقابر الاسرة بطريق الفيوم الصحراوى وغاب عنها الفنانين حيث لم يحضر سوى محمد الصاوى ومنير مكرم وسعد الصغير.

وشارك حسني على مدى أكثر من نصف قرن في نحو 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.



-الموت يفجع نجم مسرح  مصر أوس أوس

توفي ابن الفنان أوس أوس، الرضيع بعد 3 ما يقرب من 3 أشهر على ولادته، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

ودفن جثمان الطفل  فجر اليوم بمدافن الأسرة في صلاح سالم.

وعلق اوس اوس على رحيل رضيعه قائلا : ربنا يرحمك يا حبيبى متتعزش على اللى خلقك ... الوفاه طبيعية كان نايم وزى الفل .... ربنا يصبرنا على فراقك ياحبيبى". 

Advertisements
AdvertisementS