AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية.. ويتضامن معها في وجه الإرهاب

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 04:06 م
الأردن يدين استهداف
الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية
Advertisements
شيماء مصطفى
نددت السلطات الأردنية بمحاولات الحوثيين الإرهابية، لاستهداف مناطق داخل المملكة العربية السعودية من خلال طائرات مفخخة من دون طيار وصواريخ باليستية.

ووفقًا لوكالة أنباء الأردن "بترا"، أكدت وزارة الخارجية الأردنية، إدانتها للمحاولات الإرهابية للحوثيين باستهداف السعودية من خلال طائرات مسيرة وصواريخ باليستية باتجاه الرياض ونجران وجازان والتي اعترضتها قوات التحالف.

وأكد الأردن تضامنه الكامل مع السعودية الشقيقة ووقوفه معها في وجه كل ما يهدد أمنها وأمن شعبها، واستنكار هذه الهجمات الإرهابية ضد المدنيين.

ولفتت الوزارة إلى أن أمن المملكتين واحد لا يتجزأ، وأن أي تهديد لأمن السعودية الشقيقة هو تهديد لأمن واستقرار المنطقة ككل.

وكان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، أعلن اليوم، اعتراض 8 طائرات مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي من اليمن على الأراضي السعودية، وإسقاطها. 

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي إن ميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، أطلقت مساء أمس الإثنين 8 طائرات بدون طيار "مفخخة"؛ لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة، وقد تمكنت قوات التحالف المشتركة من اعتراضها وتدميرها.
Advertisements
AdvertisementS