AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تفضلها النساء.. منطقة غير متوقعة لحقن الفيلر

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 10:28 م
حقن الفيلر بمنطقة
حقن الفيلر بمنطقة المؤخرة
Advertisements
آية التيجي
تحتاج أغلب النساء إلى تكبير بعض المناطق في أجسامهم للحصول على شكل متناسق للجسم، ومن أبرز هذه المناطق منطقة المؤخرة، وهو ما يجعل النساء يبحثن عن طرق مختلفة لتكبير هذه المنطقة.

وعلق الدكتور أحمد الشريف أستاذ جراحات التجميل والإصلاح بطب عين شمس، أن تكبير المؤخرة بـ حقن الفيلر من الطرق الغير جراحية التي يتم استخدامها لرفع وزيادة حجم المؤخرة بفضل ما يحتويه الفيلر على العديد من المواد والأحماض الأمينية الهامة فضلًا عن حمض الهيالورونيك.

إقرأ ايضا | لمحاربة التجاعيد.. كيف يتم حقن البلازما بالوجه؟

وأكد الشريف في منشور له عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، ان الفيلر  يساعد على إعادة الشباب لهذه المنطقة من خلال القضاء على التجاعيد والترهلات الموجودة وإعطاء المرونة والحيوية للجلد.

وتابع الشريف، أن تكبير حجم المؤخرة يعتمد على مقدار المواد المحقونة، وقد تحتاج المريضة إلى تكرار جلسة الحقن حتى تصل إلى النتيجة المرغوبة، حيث يتراوح عدد جلسات حقن الفيلر ما بين 3 إلى 6 جلسات، تستمر النتيجة النهائية من عام إلى عام ونصف.

وأضاف أن أفضل أنواع الفيلر المستخدم في تكبير المؤخرة هو فيلر الدهون الذاتية؛ حيث يعتمد هذا الإجراء على عمل شق جراحي بسيط يساعد على استخلاص كمية معينة من الدهون من أحد المناطق المتضخمة بالجسم، ومن ثم القيام بإعادة حقن هذه الدهون في المؤخرة بعد القيام بتنقيتها وإزالة الشوائب منها.
الدكتور أحمد الشريف أستاذ جراحات التجميل والإصلاح بطب عين شمس الدكتور أحمد الشريف أستاذ جراحات التجميل والإصلاح بطب عين شمس
Advertisements
AdvertisementS