الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شباب دائم.. ما المدة المطلوبة للحصول على نتائج حقن الفيلر

نتائج حقن الفيلر
نتائج حقن الفيلر

حقن الفيلر هو الخيار الأمثل لمن تعاني من شحوب الوجه والخدود الغائرة والشفايف الرقيقة وترغب في تسمين الوجه، حيث يتم حقن الفيلر تحت الجلد بهدف إبراز معالم الجمال وإخفاء كل ما هو متعلق بالتقدم بالعمر. 

وقالت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، أن حقن الفيلر تتكون من عدة مواد منها الطبيعي كالخلايا الدهنية أو الكولاجين، ومنها الصناعي كـ حمض الهيالورنيك أو البوليمر الصناعي. 

إقرأ ايضا | لمحاربة التجاعيد.. كيف يتم حقن البلازما بالوجه؟

وتابع شهاب في منشور لها عبر حسابها الرسمية على الفيس بوك، ان مميزات حقن الفيلر لا تستغرق أكثر من نصف ساعة، ويمكن مشاهدة النتائج فورًا، مثلها مثل البوتكس، ولكن مع مراعاة حقن المادة والكمية المناسبة لحالة كل شخص على حدى.

وأوضحت شهاب، أنه في إجراء حقن الفيلر للوجه سيتم تعويض النقص في أنسجة الجلد، ومن ثم امتلاء الوجه وتجديد شباب البشرة، وهو ما يتم بحشوات إما دائمة وإما مؤقتة.

وتابعت شهاب، انه في حال استخدام الفيلر للوجه النحيف بحشوات مؤقتة سيتم تكرار العلاج أكثر من مرة بهدف الحصول على النتائج المرغوبة وطويلة الأمد، وذلك لأن الوجه يفقد الكولاجين والدهون مع التقدم بالعمر بما يتطلب تكرار حقن الفيلر.