AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

Spotify يتوقع أن تتصدر أغنية مليونير صيف 2020

الجمعة 26/يونيو/2020 - 02:03 ص
بـ 100 وش
بـ 100 وش
Advertisements
محمد نبيـل

في الوقت الذي يمر العالم حاليا بمناخ من التذبذب نظرا للأحداث المتتالية التي أثّرت على أسلوب حياتنا وأحدثت تغييرا في العديد من تفاصيل حياتنا اليومية، تبقى للموسيقى دورهاوتأثيرها الإيجابي فيما يتعلّق باسترجاعنا لحظات الماضي الجميلة عبر الأغاني القديمة أو حتى من خلال الأغاني الجديدة.
 
وقد أعلن Spotify عن افتتاح موسم الموسيقى هذا الصيف من خلال إطلاق "ذكرياتك من الصيف الماضي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بخلاف توقّعاته لأغاني صيف 2020 

بالنسبة للتوقعات لأغاني الصيف في مصر، تبرز أغنية مليونير  لفرقة المدفعجية، من مسلسل بـ 100 وش والتي كانت من الموسيقى التصويرية للمسلسل الرمضاني "100 وش"، إلى جانب "اللحظة الحلوة" للفنان  تامر حسني، و"سجارة" للفنان عفروتو، بالإضافة إلى "شيراتون"، وهي أحدث أغنية لمروان موسى. كما تبدو ان اغنية "اللي قادره" لأمل ماهر التي تنتصر لأحلام المرأة من الأغنيات التي ستكون من اقوى أغاني الصيف.

واما في منطقة الخليج فتوقّعوا انتشار أغنية الفنانين علي جاسم وعلي ماجد "لحكتني للبستان". ومن المحتمل ان تصبح أغنية "بالله لا تختبره" للفنان فهد بن فصلة أكثر رواجًا في الأشهر المقبلة.

أما في بلاد الشام، فيبدو أن أغنية "أنا لما بحب" لأمجد الجمعة ستكون من الأغاني الأكثر شيوعًا لهذا الموسم، بالإضافة إلى "أنا وياك" للفنان المحبوب زياد برجي، و"هذه أنت وهذا أنا" لأدهم نابلسي، و"دلع دلعونا للفنان محمد عساف.

غيّر Spotify تجربة الاستماع للموسيقى للأبد عند انطلاقه عام  2008 لتحفيز الإبداع لدى الموسيقيين عبر منح مليون موسيقي فرصة كسب رزقهم من أعمالهم الفنية ومنح عشاق الموسيقى فرصة الاستمتاع واستقاء الإلهام من هؤلاء المبدعين، وينبع كل ما نفعله من حبنا للموسيقى.

Advertisements
AdvertisementS