AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صباح البلد يستعرض خبر "صدى البلد".. استعدادا لفتح المساجد.. حملة النائب أبو العينين تعقم أكثر من 61 مسجدا بقسم الجيزة.. فيديو

الجمعة 26/يونيو/2020 - 08:52 ص
تعقيم المساجد
تعقيم المساجد
Advertisements
محمود محسن
استعرض برنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد الخبر الذي جاء على موقع صدى البلد الإخباري بعنوان "استعدادا لفتح المساجد.. حملة النائب أبو العينين تعقم أكثر من 61 مسجدا بقسم الجيزة.

وجاء محتوى الخبر 

وجه النائب محمد أبو العينين، نائب حزب مستقبل وطن، عضو مجلس النواب، أعضاء حملته بالقيام بأعمال تطهير وتعقيم للعديد من الشوارع والحارات والمساجد في الجيزة، لتستمر الحملة في دورها الخدمي وحملاتها المكثفة لخدمة مواطني الجيزة وحماية المواطنين من فيروس كورونا. 

وقام أعضاء حملة النائب محمد ابو العينين بتطهير وتعقيم عدد كبير من المساجد يشمل 61 مسجدا في عدد من مناطق محافظة الجيزة وتم توزيع الحملة على أربع مناطق وهي المنيب، القصبجى وساقية مكي وشارع البحر الأعظم وشارع المحطة وجزيرة الدهب. 

اقرأ أيضا:

ومن المقرر أن تنتهي غدا أعمال تعقيم المساجد التي يقوم بها أعضاء حملة النائب محمد أبو العينين في إطار مساعدة الأهالي ووزارة الأوقاف وتخفيف العبء على الدولة. 

وشاركت حملة أبو العينين على مدى ثلاثة أشهر في تنظيم صرف المعاشات بمكاتب البريد والمدارس التى خصصتها محافظة الجيزة لصرف المعاشات، ولاقت تجربة النائب محمد أبو العينين فى إعداد أماكن انتظار لأصحاب المعاشات والتسهيل عليهم، استحسانًا كبيرًا من المواطنين، وتم تكرار هذه التجربة فى عدد من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.
Advertisements
AdvertisementS