AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب محافظ السويس: نهدف لإعادة المدينة عروسا للبحر الأحمر

الجمعة 26/يونيو/2020 - 07:13 م
نائب المحافظ : نهدف
نائب المحافظ : نهدف لإعادة السويس عروسا للبحر الأحمر
Advertisements
حسن غنيمة
زار الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس اليوم الجمعة منطقة النواة بحي فيصل لمتابعة أعمال التطويربها والتي شملت رفع كفاءة المرافق العامة وتطوير شبكات وخطوط الصرف الصحي ، وتغيير أغطية "البلاعات" المتهالكة ، وتدعيم أعمدة الإنارة العامة ورصف شوارع التي تزيد عن 6 أمتار ، وعمل "الأنترلوك والبلاط" للشوارع التي تقل عرضها عن 6 أمتار ، ويستمر العمل في استكمال المسطحات الخضراء،والحديقة العامة للنواة.

 كما شملت دهان واجهات المنازل وعددها 68 منزلا باللون الابيض والازرق .

واستمع نائب المحافظ الي المواطنين من سكان ارض النواة الذين اعبروا عن تقديرهم للمحافظ والقيادات التنفيذية للتطوير الذي يتم بمنطقة النواة التي لم يتم تطويرها منذ منذ الثمانينيات. 

واشار نائب المحافظ الي ان الجهاز التنفيذي برئاسة المحافظ مستمر في التطوير من منطقة الي اخري حتي تعود السويس كسابق عهدها عروسا للبحر الاحمر .

كما تابع الدكتور عبد الله رمضان اعمال التطوير التي تتم بميدان مصر بمنطقة الزراير بحي الاربعين بعد الانتهاء من اعمال الرصف بمنطقة المحروسة والذي يعد محورا مروريا جديدا يربط منطقة الملاحة والزراير والمحروسة بشارع النيل وشارع صلاح نسيم . واشار نائب المحافظ علي الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من المجسم الجمالي والميدان واستكمال باقي المسطجات الخضراء والارصفة ليضاف نموذجا جماليا جديدا  للسويس الباسلة ينعم به اهالي المحافظة.

رافق نائب المحافظ في الجولة كلا من فاتن ابراهيم رئيس حي فيصل وامل ابراهيم رئيس حي السويس ومحمد عبد الله سكرتير حي فيصل وعماد حمدي مساعد رئيس حي فيصل وغريب شحاته مساعد رئيس حي السويس وعزت الحنبوشي مساعد رئيس الحي ومحمود امام مدير الادارات الهندسية ومحمد سامح مدير الشئون القانونية بحي الاربعين ومحمد خالد مدير التنظيم بحي السويس والشعبة الهندسية ومنير كامل ومحمد حسن من جهاز النظافة والشركة المنفذة لاعمال التطوير .

جاء ذلك بناءعلي تكليفات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمتابعة اعمال التطوير والتنسيق الحضاري علي مستوي الاحياء.


Advertisements
AdvertisementS