AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ربنا ينصرك يا ريس.. أهالي السيدة زينب يشيدون بأسعار وجودة السلع والمستلزمات بشادر «كلنا واحد» ..فيديو

السبت 27/يونيو/2020 - 03:13 م
اهالى السيدة زينب
اهالى السيدة زينب يشيدون باسعار كلنا واحد
Advertisements
مصطفى الرماح - عدسة / هدير عبده
"ربنا يخليك لينا ياريس".. كلمات رددها المواطنون أثناء شراء المستلزمات الطبية والسلع الغذائية من شارد "كلنا واحد" بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة.

رصدت كاميرا "صدى البلد" آراء المواطنين الذين أقبلوا على شراء السلع والمستلزمات من شادر "كلنا واحد" بالسيدة زينب حيث أكدوا أن السلع الغذائية والمستلزمات الطبية أرخص من مثيلتها فى الأسواق وبنفس المستوى.

وقالت إحدى المواطنات، أثناء شرائها مستلزمات طبية من شادر "كلنا واحد"، "الكمامة بتتباع هنا بـ ٢ جنيه، وهى هى زى اللى بنجبها من الصيدليات بـ ٥ جنيهات، وفعلا أسعار كل حاجة هنا رخيصة عن المحلات".

وقال مواطن آخر "الرئيس عبد الفتاح السيسي دايما بيعملنا مبادرات تخفف عننا أعباء الحياة، وعايزين المبادرة تستمر لفترات طويلة علشان تحارب جشع التجار".

وقالت مواطنة أخرى "ربنا ينصرك يا ريس ودايما مفرحنا".


وكانت وزارة الداخلية، أعلنت فعاليات المرحلة الثالثة عشرة من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور وتستمر حتى يوم 10 يوليو القادم، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى بإجمالى 360 فرعا على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى مجال السلع الإستراتيجية واللحوم والدواجن والألبان ومشتملاتها وذلك رعاية رئيس الجمهورية، وبمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

ويتم توفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، وتم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وكذا التنسيق مع كبار تجار الجملة بإعداد سيارات متنقلة ومُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب العديد من القرى والشوارع والميادين.

ومن جانبها، تشارك منظومة "أمان" للمنتجات الغذائية التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة للمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين، حيث تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بكافة المحافظات بالتنسيق مع مديريات الأمن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وعلى جانب آخر، تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، تكثيف حملاتها التموينية المكبرة لمراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وضبط كافة صور الإحتكار والتحقق من توافر السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعارالمناسبة والجودة الملائمة.

Advertisements
AdvertisementS