AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب يطالب بتغليظ عقوبة المقاهي غير الملتزمة بنسبة الـ25%

الأحد 28/يونيو/2020 - 02:52 م
صدى البلد
Advertisements
ماجدة بدوى
تقدم النائب ماجد طوبيا، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بشأن تشديد الرقابة على المقاهى والمطاعم وكافة المنشآت غير الملتزمة بنسبة الـ25% المقررة لها وفقا للإجراءات الأخيرة الخاصة بتخفيف الإجراءات فى إطار عودة الحياة لطبيعتها.


وطالب طوبيا فى بيان له اليوم، تغليظ عقوبة تجاوز بعض المنشآت عن الالتزام بالإجراءات المنصوص عليها، مؤكدا أن التهاون فى الازمة قد يكلف المواطنين والدولة الكثير من الخسائر فى الأرواح ومزيد من الخسائر الاقتصادية التى تنعكس على شريحة عريضة من المجتمع، مما يستوجب ضرورة أن يكون هناك جدية والتزام من قبل المنشآت بالتعليمات الصادرة من الحكومة.


وأضاف طوبيا، أن تخفيف الإجراءات لا يعنى انتهاء الجائحة، ولكن التخفيف اتجاه عالمى، ونظرا لما تعانى من دول العالم من تأثيرات على الاقتصاد القومى لديها تتجه معظم الدول لتخفيف الإجراءات ولكن شريطة مزيد من الوعي للمواطنين لتطبيق الإجراءات الخاصة بالوقاية.


وأكد أن التهاون بالتعامل مع الازمة يعنى العودة لنقطة الصفر مرة أخرى، ومن الممكن إعادة النظر فى الإجراءات فى حال ان اتضح ان هناك تهاون من قبل البعض، ولهذا لابد أن يكون هناك مزيد من الحرص والوعي.
Advertisements
AdvertisementS