AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دير السريان يعتذر عن استقبال الزيارات للوقاية من فيروس كورونا

الأحد 28/يونيو/2020 - 10:56 م
دير السيدة العذراء
دير السيدة العذراء السريان
Advertisements
سامح سلام
أعلن نيافة الأنبا متاؤس، رئيس دير السيدة العذراء مريم السريان بوادى النطرون، عدم استقباله الزائرين والعمال والخلوات لحين إشعار آخر، بناء على البيان الصادر أمس من اللجنة الدائمة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني.

وأكد بيان صادر اليوم عن دير السيدة العذراء مريم السريان، أن القرار ينطبق أيضا على مقر الدير بالقاهرة والكائن بمنطقة العزباوية بجوار الكنيسة المرقسية الكبرى بكلوت بك، طالبين الصلاة إلى الله أن يرفع عن العالم هذا الوباء.

اقرأ أيضا ..

وأصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بيانا اليوم، الأحد؛ لتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع الشعب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

وجاء في البيان، "تشارك الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلي رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، جموع الشعب المصري العظيم احتفالها بالذكرى السابعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة التي حفظت تماسك الدولة الوطنية المصرية".

وأضاف البيان أنه شارك فيها الملايين من أبناء الشعب المصري ودافعوا عن حقهم في هوية ودولة مصرية تعبر عن كل المصريين وتمسكوا بالدور الوطني لجيشهم الباسل في مواجهة أعداء الوطن وقوى الظلام.

Advertisements
AdvertisementS