AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تصريحات مثيرة لوزير صحة عربي بشأن فيروس كورونا.. تعرف ماذا قال

الإثنين 29/يونيو/2020 - 02:05 م
صدى البلد
Advertisements
محمود نوفل
علي الرغم من إشتعال الأوضاع في الكثير من الدول ، ما بين صراعات مسلحة وإحتجاجات علي غلاء المعيشة إلا ان فيروس كورونا المستجد ، والذي  مازال مستمرا في حصد الأرواح في الكرة الأرضية حيث اصابة عشرات الملايين من الأشخاص واودي بحياة عشرات الألاف مازال يواصل تصدره للمشهد.

" بلادنا اصبحت خالية تماما من كوفيد 19 وان الفيروس قد مات ليعلن خلو المملكة من هذا الوباء" ، هكذا اثارت تصريحات وزير الصحة الأردني الدكتور سعد جابر ، ضجة كبيرة في اوساط القطاع الطبي والكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لأن البلاد لاتزال تسجل اعداد اصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد ولعل أخر ماتم رصده بالأمس وهو 10 اصابات جديدة  مابين 7 اصابات لأردنيين قادمين من الخارج وثلاث حالات لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وفق ما اعلنته وزارة الصحة داخل البلاد.

وعبر فضائية المملكة الاردنية اطلق وزير الصحة هذة التصريحات المثيرة حيث قال : إن الفيروس نشف ومات وان جميع الحالات التي سُجلت قادمة من الخارج وأن حالات العدوي التي شهدتها البلاد في بداية الأزمة لم تعد موجودة".

جدير بالذكر ان إجمالي حالات الإصابة بالفيروس المستجد داخل المملكة الأردنية الهاشمية ارتفع ليصل الي 1121 حالة منذ إنتشار الوباء .
Advertisements
AdvertisementS