AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمين عام صندوق تطوير التعليم : ثورة 30 يونيو أعادت للدولة المصرية تماسكها وهيبتها

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:21 ص
الأمين العام لصندوق
الأمين العام لصندوق تطوير التعليم
Advertisements
ياســـمين بدوي
أكد الدكتور أحمد حسني الحيوي الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء ، أنه يتقدم بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وإلى الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة .

وأوضح الحيوي، أن «ثورة ٣٠ يونيو» كانت «طوق نجاة» لإنقاذ البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، التى فككت مفاصل الدولة، وضربت بأمنها القومى عرض الحائط.

حيث قال الحيوي : لقد جاءت الثورة لتبنى وطنًا، وتصحح مسارًا وتفتح آفاق الحلم والأمل أمام ملايين المصريين، الذين هتفوا ضد «سماسرة الأوطان» وسارقى الأحلام، ليستردوا «مصر الحرة».

وأضاف الحيوي ، أن ثورة 30 يونيو، هي التي أعادت للدولة المصرية تماسكها وهيبتها، بعد أن حاول تنظيم الإخوان الإرهابي اختطافها وبث الكراهية والإرهاب في ربوعها، لولا خروج ملايين المصريين في الميادين رافضين حكم المرشد، ومساندة قواتنا المسلحة الباسلة التي استطاعت أن تضرب مثالا للعالم، في الحفاظ على الأرواح والمنشآت وحماية الشعب من بطش الجامعة الإرهابية، فلم ولن يحدث أن يتخلى الجيش عن شعبه يوما مهما حاولت الجماعات الإرهابية .
Advertisements
AdvertisementS