AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صندوق تطوير التعليم يبحث إمكانية تطبيق منظومة التعليم الهجين بمعايير دولية

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 10:41 ص
التعليم الهجين
التعليم الهجين
Advertisements
ياســـمين بدوي
أكد الدكتور أحمد حسني الحيوي، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء، أن صندوق تطوير التعليم يبحث إمكانية إنشاء منظومة التعليم الهجين بمعايير دولية في المجمعات التكنولوجية.


وأوضح "الحيوي" أن مدير مجمع أبو غالب التكنولوجي، عرض فكرة ‏الاشتراك بمشروع TRIO بإقليم توسكانا بإيطاليا‏، والذي يمكن من خلاله إتاحة الفرصة للمدرسين والطلاب ‏لحضور عدد من الكورسات أونلاين ‏والتي تشمل برامج في اللغة الإنجليزية واللغة الإيطالية لمختلف المستويات، إضافة إلى عدد كبير من البرامج الفنية.


اقرأ أيضا|
وقال: "كما تقدم مدير مجمع الأميرية التكنولوجي بإحاطة مجلس مشروعات التطوير بصندوق تطوير التعليم، بشأن استعداد المجمع أن يقدم مقترح‏ لإنشاء منظومة التعليم الهجين بمعايير دولية من خلال تجربة المجمع في تطبيق معايير الجوده مع مؤسسة بيرسون العالمية بما يخدم التعليم في مصر الفترة القادمة، ‏حيث إن المجمع به الخبرات الكافية لإنشاء تلك المنظومة".


اقرأ أيضا |
وكان صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، الاجتماع الشهري لمجلس مشروعات التطوير بنظام الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور أحمد حسني الحيوي، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم، بحضور كل من مديري المشروعات والمجمعات التكنولوجية، والمستشار القانوني ومكتب الدعم الفني والمكتب الإعلامي ومكتب التخطيط والمتابعة.
Advertisements
AdvertisementS