AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الإخوان لديهم ثأر مع القضاء.. عبد المجيد محمود: أحمد مكي طلب مني ترك منصبي.. فيديو

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 04:29 م
أحمد مكي
أحمد مكي
Advertisements
آيات أحمد
وجه المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، ولكل الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والقضاء، ولروح المستشار هشام بركات، ولكل من يستشهد من أجل الحفاظ على الوطن.

وقال النائب العام الأسبق فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى مصطفى بكرى فى تغطية خاصة على فضائية "صدى البلد"، إن الجماعة الارهابية لا تعرف القيم الخاصة بالوطن والانتماء والحفاظ على الوطن، مشيرًا إلى أن الجماعة الارهابية لها خططتها واهدافها الخاصة التى يرفضها الشعب المصرى.

وتابع أن الجماعة الارهابية لم تضع للوطن أى اعتبار، منوهًا أنه من العبث أن الجماعة الارهابية كانت فى قصر الرئاسي للحكم، مؤكدًا أن الجماعة الاهرابية لم تعامل إلا بالقانون ولم يتعرض أي أحد منهم للاذى المادي أو المعنوي.

وأشار إلى أنه قام بالتحقيق مع أعضاء الجماعة الإرهابية لسنوات طويلة، مضيفًا أن أحمد مكى وزير العدل فى عهد الإخوان وحسام الغريانى كانوا لفترات طويلة قبل ثورة يناير وهم يتكلمون عن الاستقلال.

وأكمل " أول ما تمكنوا وأصبحوا من الجماعة طلب منى أحمد مكى أن اترك منصبى كنائب عام وتنفيذ منصب إدارى مناسب بى، مؤكدًا أن الجماعة الإرهابية لديها ثأر تجاه النيابة والقضاء.
Advertisements
AdvertisementS