AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أثناء استحمامه.. شاهد.. مسؤول إسباني يظهر بالخطأ خلال اجتماع عبر الإنترنت

السبت 04/يوليه/2020 - 11:53 ص
مسؤول إسباني يظهر
مسؤول إسباني يظهر بالخطأ خلال اجتماع عبر الإنترنت
Advertisements
سمر صالح
ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية اليوم السبت أن أحد المسؤولين في إسبانيا ظهر عن طريق الخطأ، وهو يستحم خلال اجتماع مباشر عبر الإنترنت. 

وأوضحت الصحيفة إن عضو المجلس المحلي بشمال إسبانيا" برناردو بوستيلو"، كان يجد صعوبة في تنظيم وقته حيث كان عليه أن يستحم ثم يصطحب ابنته لأحد الأماكن ثم التوجه لمزاولة وظيفته الأخرى كمدرب سباحة وفي الوقت نفسه كان عليه أن يكون حاضرًا خلال اجتماع مع أعضاء المجالس المحلية الأخرى في تمام الساعة الـ8 صباحًا لمناقشة بعض القضايا التي تواجه أكثر من 52 ألف شخص في مقاطعة توريلافيجا وبعض الاستراتيجيات والبروتوكولات المتبعة بعد تفشي فيروس كورونا.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن بوستيلو فكر بأن الحل الأمثل للحاق بالتزاماته هو التوجه للحمام للاستحمام ومعه جهاز الكمبيوتر الخاص به، حتى يتسنى له سماع مناقشات وآراء زملائه.

وتابعت الصحيفة أنه أثناء تحدث الأعضاء خلال الاجتماع المباشر عبر الإنترنت عن خطط تنظيف أحد الأنهار المحلية ظهرت صورة لبوستيلو، في الجزء السفلي من الشاشة، وهو يستحم خلف زجاج بلوري، وكان صوت المياه يحجب عنه سماع تحذيرات زملائه بأن الكاميرا تعمل، وهو يظهر أمامهم.

وبعد انتشار الواقعة بشكل كبير على الإنترنت، قال بوستيلو عبر إنها "كانت حادثة ناتجة عن جهل بالإمكانيات التكنولوجية وقدّم اعتذاره لأي شخص قد أزعجته صورته".
Advertisements
AdvertisementS