AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط 15 مصنعا مخالفا للاشتراطات البيئية بشبرا الخيمة

الإثنين 20/يوليه/2020 - 09:09 م
عبد الحميد الهجان
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
Advertisements
إبراهيم الهوارى
شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة في القليوبية حملة مكبرة بالتعاون مع الأمن الصناعى للتفتيش على المنشاىت الصناعية بمنطقة شارع الشعراوى الجديد وأسفرت عن ضبط 15 مصنعا مخالفا للاشتراطات البيئية وعدم الالتزام بالاحتياطات والتدابير المنصوص عليها بقوانين البيئة.


وجاءت الحملة فى إطار التوجيهات المشددة من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بضرورة تكثيف وتشديد وإحكام الرقابة على جميع المخالفات وردع المخالفين للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وقال الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة أن الحملة تضمنت المرور على المنشآت الصناعية والورش غير المرخصة والتى تمثل خطورة على حياة المواطنين والمخالفة لقانون البيئة واشتراطات الأمن الصناعى والموجودة داخل التكتلات السكنية مشيرا إلى أنه خلال الحملة تم ضبط 15 مصنع مخالفا للاشتراطات البيئية وعدم الالتزام بالاحتياطات والتدابير المنصوص عليها بقوانين البيئة.

واشار بكر إلى أن المخالفات تضمنت عدم وجود سجل بيئى وعدم وجود خطة دفاع مدنى لمواجهة الحرائق وتشغيل العمالة دون السن، طبقًا للقوانين واللوائح المنظمة بقانون العمل كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإعطاء المدة القانونية لتوفيق أوضاع تلك المنشآت.

وكان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه الدكتور سمير حماد نائب المحافظ قد تفقد أعمال ترميم قصر محمد علي بشبرا الخيمة للوقوف على آخر التطورات ونسب تنفيذ الأعمال.
AdvertisementS