AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير السياحة ومحافظ مطروح يفتتاحان فندقا جديدا بالعلمين.. والعناني: المحافظة غنية بالمقومات السياحية.. وشعيب: لدينا 4 آلاف غرفة

السبت 25/يوليه/2020 - 03:00 ص
وزير السياحة ومحافظ
وزير السياحة ومحافظ مطروح يفتتحان فندقا جديدا بالعلمين
Advertisements
أيمن محمود
وزير السياحة:
  • العمل لم يتوقف  طوال الفترة الماضي مع استمرار بناء المشروعات
  • مطروح غنية بالمقومات  السياحية التى تؤهلها للجذب السياحى 
  • افتتاح العنوان هو البداية في إقامة مزيد من الفنادق الجديدة

محافظ مطروح: 
أصبح لدينا ٣٥ فندقا سياحيا بطاقة تزيد علي ٤ آلاف غرفة سياحية



أجرى الدكتور خالد عنانى وزير السياحة والآثار  جولة أمس الجمعة، بمحافظة مطروح برفقة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وذلك لافتتاح فندق جديد بسيدى عبد الرحمن  بالعلمين.

وأكد الوزير أن الفندق الجديد بطاقة فندقية ١٢٨ غرفة  سياحية كاضافة جديدة الى القطاع والقوى السياحية بالساحل الشمالي.


من جانبه أكد  الدكتور خالد عنانى  وزير السياحة والآثار على أن العمل لم يتوقف  طوال الفترة الماضي مع استمرار بناء المشروعات، مضيفا أن مطروح غنية بالمقومات السياحية التى تؤهلها للجذب السياحى، وبها ٣٤ فندقا وما شهدته من افتتاح فندق العنوان هو البداية مع الشروع في إقامة مزيد من الفنادق الجديدة.

وأضاف العناني أن مطروح تم اختيارها ضمن ثلاث محافظات مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتم إعادة حركة السياحة بها في اول يوليو الجارى مع زيادة حركة النشاط السياحى مع ما تشهده محافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء من استقبال للسياحة الخارجية.

أما اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  فقال:"نسعد بإضافة صرح جديد في الساحل الشمالي،  وأول فنادق مجموعة  أعمار خارج الامارات مقدما التهنئة بإفتتاح الفندق الجديد ليضاف إلى عدد الفنادق بمطروح لتصبح ٣٥ فندقا سياحيا بطاقة تزيد على ٤ الاف غرفة سياحية".

وأضاف انه تم التصريح والموافقة لعدد ١٧ فندقا على التشغيل الجزئي بنسبة ٥٠ % مع الإلتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية  لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ أن مطروح تتمتع بالعديد  من الامكانيات والمقومات السياحية الهائلة الجاذبة للتنمية والإستثمار خاصة مع اعادة التخطيط العمراني للساحل  الشمالى الغربى.

و قدم محمد العبار صاحب الفندق الشكر للحكومة المصرية على تعاونها  وتيسير الإجراءات  مع ايمان  السياسة الحكيمة بجمهورية مصر العربية وتعاونها في تيسير حركة الاستثمار.

كما شكر المسؤولين على تذليل الصعاب حيث كان من المقرر الانتهاء من الفندق كأولى فنادق الشركة خارج دولة الامارات في٢٠٢١ لكن تم الإسراع والانتهاء في نصف عام ٢٠٢٠ رغم جائحة كورونا.
Advertisements
AdvertisementS