AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتخابات الشيوخ.. عقد أول مؤتمر انتخابي لدعم مرشحي مستقبل وطن بجنوب سيناء

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 12:50 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements
ايمن محمد
أقامت قبيلة أولاد سعيد بقرية الوادي بالعاصمة طور سيناء اول مؤتمر انتخابي لدعم مرشحي حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء علي المقعد الفردي والقائمة الوطنية من أجل مصر.

شارك فى المؤتمر عددًا كبيرا من شيوخ قبيلة أولاد سعيد و العديد من المؤيدين لمرشحي الحزب و أمين الحزب و المرشح علي القائمة الوطنية من أجل مصر جيفارا محمد الجافي و الأمين  المساعد و مرشح الحزب علي المقعد الفردي علي عطوة  و أمين التنظيم ياسر عرفات وعدد من قيادات الحزب بالمحافظه و أمين مدينة طور سيناء محمد موسي ابوبريك.

وأعرب شيوخ و شباب القبيلة خلال المؤتمر عن دعم مرشحي الحزب في إنتخابات مجلس الشيوخ لما لمسوه من روح و تعاون أعضاء الحزب خلال الفترة الماضية.

كما نظمت أمانة شئون المجالس المحلية بمدينة طور سيناء بقيادة عطية حميد البدري مؤتمرًا جماهيريا بمنطقة حي بدر بحضور عددًا كبير من المواطنين و مرشحي الحزب وقيادتة بالمحافظة.

و تحدث خلال المؤتمر مرشح الحزب جيفارا محمد الجافي عن أهم أنشطة الحزب التى تستهدف فى اولوياته تقديم خدمات متنوعة للمواطنين فى مختلف المجالات وعلى كافة الاصعدة. 

و من جانبة تحدث مرشح الحزب علي المقعد الفردي علي عطوة مضعان ، عن أهمية مجلس الشيوخ في الفترة الحالية لسن التشريعات والقوانين مؤكدًا  ضرورة وجود رجال القانون لما لهم من خبرة في دراسة ووضع القانونين و التشريعات.

وأشار عطوة  إلي ضرورة وجود ممثل من قطاع السياحة بمجلس الشيوخ لإن محافظة جنوب سيناء تحظي بالعديد من المدن السياحية المهمّة.

واستمع مرشحي الحزب خلال المؤتمر لعددًا من المواطنين الذين عرضوا بعض المشاكل التي تواجههم علي قيادات الحزب للمساهمة في حلها.

اقرأ أيضًا: 

Advertisements
AdvertisementS