AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إدارة الوافدين تمد فترة استكمال الأوراق للطلاب شهرا.. تفاصيل

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 05:01 ص
التعليم العالى و
التعليم العالى و البحث العلمى
Advertisements
نهلة الشربينى
أعلنت الإدارة العامة للوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة استكمال الأوراق للطلاب شهرا اضافيا بدلا من 15 يوم من تاريخ صدور الترشيح المبدئي.

 
نشرت الصفحة الرسمية لإدارة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " #ادرسفيمصر .. يهمها جدا وجودك معانا 
ونظرا لظروف جائحه كرونا .. COVID-19.. #ادرسفيمصر  مدت فترة استكمال الاوراق.. لشهر بدلا من 15يوم من تاريخ صدور الترشيح المبدئي.. احجز تذكرتك.. وإحنا في انتظارك في الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين لاستكمال اوراق القبول".


وكتمت قد اعلنت الإدارة العامة الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من خلال فيديو توضيحي التقديم التي تقدمها الإدارة بالتعاون مع شركة Cisco معلقة: "لو مهتم ان تعرف اكثر عن أمن المعلومات لشغلك cisco ومبادرة ادرس في مصر بتقدم لك المنح المجانية اونلاين ".


وأوضحت: "كل الي عليك ملئ الاستمارة https://forms.gle/cygwVCU7Tp2KnSEK9


وكانت قد أعلنت الإدارة العامة للوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن تقديم عدد من البرامج كن خلال مبادرة ادرس في مصر بالمشاركة مع شركة Cisco حيث تقدم مجموعة من التدريبات "المجانية" في مجال أمن المعلومات.


واوضحت الوزارة خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هدفنا دائما هو تقدمك في مجالك العلمي والعملي عشان كده هنقدم لك دايما منح وكورسات تساعدك توصل لهدفك ".


واستكملت: "مبادرة ادرس في مصر بالمشاركة مع شركة Cisco بتقدم مجموعة من التدريبات "المجانية" في مجال أمن المعلومات".


وأوضحت أن البرامج المقدمة:

Introduction to Cybersecurity certificate

Cyber Security Essential Certificate

Technology Security Literacy Certificate
Advertisements
AdvertisementS