AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي داخل اللعبة.. ميدو لـ كهربا: متطلعش تبيع الوهم للناس.. فيديو

السبت 15/أغسطس/2020 - 02:34 م
ميدو
ميدو
Advertisements
إسراء أشرف
علّق العالمي أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على العقوبة الصادرة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأبيض السابق والأهلي الحالي.

وقرر "فيفا"، تغريم كهربا، 2 مليون دولار، مع إيقافه لمدة 6 أشهر، حال عدم السداد خلال 45 يومًا.

وقال ميدو في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "الأهلي تعاقد مع كهربا وهو على علم بمخاطر هذا الأمر، ويعلم جيدًا أنه ستقع عليه عقوبة، وإن ناديه الأصلي لن يتنازل عن حقه".

وتابع: "فوجئت أمس، برد الأهلي على قرار الفيفا، وإنه لم يكن طرفا في قضية اللاعب، طب ازاي؟؟، كهربا لو مدفعش هيتوقف لمدة 6 أشهر، معنى كده إن الأهلي خسر، يبقى أزاي مش طرف؟؟، الأهلي ليس خارج اللعبة هو خارجها قانونيًا فقط".

وأضاف: "الأهلي متورط في قضية كهربا لكن الاهلي لعبيا متضرر من كهربا، اتمنى أن الاهلي يضع بند أن كهربا في حالة ايقافه لا يتقاضي اموال من النادي".

وأكمل: "كهربا هيدفع 33 مليون؟؟ لا يمكن يدفع هذا المبلغ لنادي الزمالك، ولا الأهلي هيدفع، لأن 2 مليون دولار رقم كبير جدًا، والإدارة اشترت كهربا بمبلغ معين من النادي البرتغالي".

وواصل: "كلام كهربا عن أن الزمالك خسر بعدما طلب تعويض 9 ملايين وحصل على 2 فقط، لا، كل التحية لمجلس إدارة الزمالك لمحاربته في هذه القضية، لكي يحفظ حقه وحق جماهير النادي، متطلعش تبيع الوهم للناس، طبيعي الزمالك يطلب 9 و15 حصل على 2؟ برافو". 

وأتم: "أتمنى أن الأهلي يكون وضع بند في عقد كهربا، ينص على أن في حالة إيقافه لسبب أي مشكلة مع ناديه السابق، ميتقاضاش أي مقابل مادي من النادي، وقتها سأقول للنادي الأهلي برافو".

وكان كهربا هرب إلى البرتغال عندما كان لاعبا في الزمالك، كـ"ترانزيت" لانضمامه للنادي لأهلي، وهو ما دفع الأبيض لتقديم شكوى ضده لدى الاتحاد الدولي.
AdvertisementS