AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظة البحيرة تنفذ 22 قرار إزاله تعد على ترعة المحمودية

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 01:40 م
 إزاله تعدى على ترعه
إزاله تعدى على ترعه المحموديه
Advertisements
قسم المحافظات
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات وتطهير المصارف والمجاري المائية بنطاق قرى المركز حفاظًا عليها من التلوث وإزالة كل أشكال التعديات عليها. 

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 22 قرار إزاله تعد على ترعة المحمودية على مساحة 630 م2 وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية والشرطة بكفر الدوار وأبو حمص، وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

ويذكر أن نفذت الوحدات المحلية لمركزي أبو حمص، المحمودية الدلنجات، اليوم الاثنين، حملة مكبرة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين. 

و أسفرت الحملة عن إزالة 33 حالة تعد على مساحة 1100 م2 عبارة عن تنفيذ  8 قرارت إزالة لتعديات على حرم الري بأبوحمص بمساحة 540 م، وإزالة 4 حالات تعد على أملاك هندسة الري بمساحة 432 مترا مربعا عبارة عن مبانى بنطاق قرية كفر نكلا التابعة لقرية أريمون بالمحمودية، و تنفيذ 21 قرار إزالة لتعديات على أملاك الصرف بمساحة 128 مترا مربعا بالدلنجات.

من جانبه أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات تطهير الترع وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.
AdvertisementS