AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قطع المرافق عن العقارات التى لم تلتزم باللون الموحد.. قرارات صارمة من محافظ الشرقية

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 03:58 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه لن يقبل أي تهاون أو تقصير فى ملف تقنين أراضي أملاك الدولة مشددًا على ضرورة إدراج المواطنين غير الجادين فى تقنين أوضاعهم فى حملات الإزالة المكبرة والمقرر تنفيذها بالتنسيق مع قوات الأمن.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع مجلس تنفيذي المحافظة بحضور الدكتور أحمد عبد المعطى والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ وسعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

اقرأ أيضا:

وخلال الاجتماع أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم السماح بالتعدي بالبناء أو التبوير على الأرض الزراعية والتنسيق مع العمد والمشايخ بالقرى للحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لظاهرة التعدي عليها والتي تهدد الأمن القومي والغذائي للمصريين.

استعرض المحافظ موقف تنفيذ أعمال طلاء واجهات المبانى والنوافذ مشدداعلى ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الأعمال ووضع جدول زمنى محدد للانتهاء منها موجهًا بقطع المرافق التي لم يلتزم أصحابها بتشطيب واجهاتها أو دهان الحوائط الخارجية وذلك تفعيلًا لتوجيهات رئاسة الوزراء فى هذا الشأن.
Advertisements
AdvertisementS