AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل مواجهة الأهلي .. شروط ريكاردو تعرقل قيادته للإسماعيلي

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 10:13 ص
ريكاردو
ريكاردو
Advertisements
نانسي القاضي
اشترط البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني الأسبق للإسماعيلي، تغيير بعض الأفراد بالجهاز المعاون، للموافقة علي تولي القيادة الفنية للإسماعيلي من جديد خلفًا للفرنسي ديدييه جوميز المدير الفني السابق . هذا ما رفضه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وقد يتسبب شروط ريكاردو في عرقلة وجوده علي رأس القيادة الفنية للدراويش.

" وكان موقع "صدى البلد" حصل علي تصريح من البرازيلي هيرون ريكاردو بالأمس، والذي أكد إنه إتفق مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، لتولي القيادة الفنية للدراويش بشكل مبدئي، دون التوقيع بشكل رسمي حتى الان .

ورحب ريكاردو، بالعودة لقيادة الدراويش من جديد، حيث قاد ريكاردو تدريب الإسماعيلي مرتين، الأولى في أكتوبر 2008 ، والثانية في فبراير ٢٠١٤.

وكان هناك إنقسام داخل مجلس الإدارة حول إختيار المدير الفني الجديد، حيث الإختيار كان مابين ٤ مدربين، ولكن رحب "الناظر" بالتعاقد مع ريكاردو لقيادة الدراويش الفترة المقبلة.

من جانبه يكثف الإسماعيلي محاولات التعاقد مع المدير الفني الجديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، وكان الاسماعيلي أعلن تشكيل الجهاز المعاون بتعيين أحمد العجوز مديرًا للكرة ومدربًا عامًا للفريق، ومحمد حمص مدربًا.

وحقق الإسماعيلي فوزًا هامًا برباعية نظيفة أمام فريق نادي مصر،في المباراة التي جمعت بين الفريق بالأمس، تحت قيادةأحمد العجوز ومحمد حمص مدربا الفريق.

يذكر أن الاسماعيلي يبدأ اليوم الاسماعيلي إستعداداته لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة ال٢٦ من مسابقة الدوري العام، حيث يحتل الاسماعيلي المركز الثامن برصيد ٣٠ نقطة بترتيب جدول المسابقة المحلية.
Advertisements
AdvertisementS