AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة العلمين : تأمين صحي للطلاب.. والأنشطة الطلابية متوقفة على استقرار الأوضاع الصحية

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 10:57 م
الدكتور عصام الكردي
الدكتور عصام الكردي
Advertisements
قســــم التعليـــــم
قال الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة العلمين الجديدة ، إن هناك أكثر من 30 ألف طالب تقدموا للجامعات الأهلية ، موضحا أن القبول بالجامعة متوقف على اجتياز الطالب للاختبارات المقررة ، وكذلك اجتياز الاختبار في التخصص الذي يريد الالتحاق به .

اقرأ ايضا |


وأضاف "الكردي" في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أن البرامج الدراسية الموجودة بالكلية تشمل مجالات (الهندسة وعلوم وأجهزة الحاسب ، والفنون والتصميم ، وإدارة الأعمال ، والدراسات القانونيه الدولية ، بحيث يتم فتح هذه الأقسام بدءا من العام الدراسي الجديد .


وأوضح أن الأنشطه الطلابية ستتم في مقر الجامعة، إضافة إلى العديد من الزيارات  بالتنسيق مع الجامعات الأخرى في  الإسكندرية و القاهرة ويتوقف تنفيذ هذه الأنشطة على مدى استقرار الأوضاع الصحية وبالنسبة للأنشطة التي ستقام في حرم الجامعة فإنها ستقام وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة ، مشيرا إلى أن الجانب العملي من الدراسة الأكاديمية سيقام أيضا في الحرم الجامعي مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الوقائية .




وأكد رئيس جامعة العلمين الجديدة أن الجامعة تقدم الرعاية الصحية للطلاب حيث توفر لهم التأمين الصحي والرعاية الطبية اللازمة ، منوها إلى أن الجامعة ستوقع بروتوكول تعاون مع مستشفيات جامعة الاسكندريه وعين شمس لتقديم أفضل رعاية صحية للطلاب .
Advertisements
AdvertisementS