ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصطفي بكري ناعياً محمد فريد خميس: كان غيورًا على الوطن والأمة

السبت 19/سبتمبر/2020 - 09:35 م
محمد فريد خميس
محمد فريد خميس
Advertisements
محمد بدران
نعى مصطفي بكري عضو مجلس النواب، رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون.

وكتب بكري عبر حسابه على "تويتر" قائلًا: "‏رحل محمد فريد خميس ، رجل الاعمال الوطني ، أحد أبناء منظمة الشباب الإشتراكي ، عاش وتربي في كنف المدرسة الوطنيه للتجربة الناصريه ، كان رجلا غيورا علي الوطن والأمه ، متفاعلا مع قضاياها وداعما للصناعة الوطنية".

وتابع: "منذ ترأس لجنة الصناعه بمجلس الشوري في الفترات الماضيه ، كان ‏مهتما بالصعيد وأقام العديد من المشروعات التنموية ، وكان له دوره الإجتماعي البارز مع الفقراء من خلال مؤسسته الإجتماعيه ، رحم الله المهندس محمد فريد خميس أخا وصديقا عزيزا".

يذكر ان رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، توفي اليوم السبت بعد صراعٍ مع المرض وذلك أثناء تلقي العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الاشارة الى انه وُلد محمد فريد خميس بمحافظة الشرقية، وهو متزوج وله ابن وبنتان، حصل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة الأمريكية.

وعمل رجل الأعمال الراحل بالبنك الأهلي المصري 1961-1967، إضافة إلى أعمال خاصة بصناعة وتجارة النسيج والموكيت بالكويت والولايات المتحدة الأمريكية 1967-1980.

رحل محمد فريد خميس ، رجل الاعمال الوطني ، أحد أبناء منظمة الشباب الإشتراكي ، عاش وتربي في كنف المدرسة الوطنيه للتجربة الناصريه ، كان رجلا غيورا علي الوطن والأمه ، متفاعلا مع قضاياها وداعما للصناعة الوطنيه ، منذ ترأس لجنة الصناعه بمجلس الشوري في الفترات الماضيه ، كان
Advertisements
Advertisements