AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفاجأة.. كارتيرون يطلب ضم طارق حامد وأزارو وحسام حسن للتعاون السعودي

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 04:38 م
صدى البلد
Advertisements
عمر سلامة
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للتعاون السعودي، والزمالك السابق، عدة لاعبين من الدوري المصري، خصوصا من الأهلي والزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

ووفقا لموقع "سعودي سبورت" فإن الفرنسي طلب ضم طارق حامد، نجم خط وسط الزمالك، والذي يمثل أحد أهم أعمدة الفريق، وكان كارتيرون يعتمد عليه اعتماد كلي خلال فترة توليه الإدارة الفنية للقلعة البيضاء، كما أنه وصفه بالرئة التي تنقص التعاون.

ويبد أن كارتيرون يريد المنافسة على كل البطولات العام المقبل، حيث طلب التعاقد أيضا مع المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي، والذي كان معارا إلى الاتفاق السعودي الموسم الماضي بعد خلافه مع فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك أيضا إذا تم إلغاء بند إيقافه من الاتحاد السعودي.

ويستهدف أيضا كارتيرون تدعيم خط الهجوم بحسام حسن مهاجم نادي سموحة، والذي تألق في الفترة الأخيرة بالدوري المصري العام، كما أنه يضع أجاي لاعب الأهلي، أحد الخيارات التي يريدها.

وحصل كارتيرون على وعود من الإدارة لدعم الفريق خلال الفترة القادمة، وترك كارتيرون الزمالك منذ فترة قصيرة بعد فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض عند دفعه الشرط الجزائي.

AdvertisementS