AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ الكاجوال الجريء.. ليلى أحمد زاهر تستعرض جمالها.. شاهد

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 07:41 م
ليلى احمد زاهر
ليلى احمد زاهر
Advertisements
نهى هجرس
شاركت الفنانة ليلى احمد زاهر، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها من الاسكندرية على البحر.

وظهرت ليلى احمد زاهر، ببنطال جذاب من الجينز باللون الأزرق الفاتح، ويتميز بتفصيلة جذابة ومختلفة تكشف جمالها، وممزق من الركبة، ونسقت معه بلوزة بسيطة باللون الأبيض، دون أكمام لتكشف عن رشاقتها.

وانتعلت حذاء رياضيا باللون الأبيض ليتناسب مع ظهورها، وحملت حقيبة يد باللون البيج الفاتح.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ليلى أحمد زاهر في الماكياج على جمال بشرتها الطبيعي، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذى يبرز جمال إطلالتها.


واختارت تسريحة الكعكة البسيطة التى تتناسب مع إطلاتها الكاجوال لشعرها البني الطويل، ووضعت قرطا دائريا كبيرا باللون الذهبي ليتناسب مع ظهورها الجذاب.

وعلقت على الصور قائلة "a day in alex".

وشاركت ليلى أحمد زاهر في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل الفتوة مع  الفنان ياسر جلال، احمد صلاح حسني، احمد خالد صالح، مي عمر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. 

ومسلسل "الفتوة" أحداثه تدور فى زمن غير معاصر، حيث تعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبى ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.

View this post on Instagram

A day in alex☀️

A post shared by L🌟 (@lailaazaherr11) on

AdvertisementS