AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الشناوي يواصل تنفيذ البرنامج العلاجي فى الأهلى

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 07:21 م
محمد الشناوى
محمد الشناوى
Advertisements
عبد الحكيم أبو علم
واصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تنفيذ برنامجه العلاجي على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري الممتاز.

وقام الشناوي بإجراء جلسات علاجية ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه، لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

واشتكى الشناوي من إصابة بشد في العضلة الضامة، خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.
أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، سلبية تحليل الـ«رابيد تيست»، الذي أجراه اللاعبون والجهاز الفني استعدادًا لمواجهة إنبي، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني تحليل «رابيد تيست» أمس، على هامش مران الفريق الصباحي، وفق البروتوكول الطبي الخاص بإجراء الفحوصات قبل المباريات الرسمية، ضمن خطة التعايش مع فيروس كورونا.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم، قبل الدخول في معسكر استعدادًا لمواجهة إنبي.

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جاهزية أحمد الشيخ والنيجيري جونيور أجايي لاعبي الفريق؛ لمواجهة إنبي المقرر لها غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف: «أجايي» و«الشيخ» تواجدا في تدريبات الكرة وأصبحا جاهزين لمباراة انبي المقبلة بعد تعافيهما من الإجهاد العضلي العام.
 
AdvertisementS