AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خلال 48 ساعة فقط.. محمد أبو العينين يحل مشكلة عمرها 10 سنوات وينقذ 10 عمارات من الانهيار

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 09:13 ص
 النائب محمد ابو
النائب محمد ابو العنين
Advertisements
ريهام فيكتور
قالت الإعلامية رشا مجدي، مقدمة برنامج "صباح البلد"، إن النائب محمد أبو العينين رمز المدفع رقم 10 بدائرة الجيزة والدقي والعجوزة، فردي مستقل، قاد عدة مبادرات لأهل الجيزة ليس بغرض الانتخابات أو التصويت لصالحه، لأنه يقوم بعدة أعمال خيرية لأهل الدائرة من قبل خوض الانتخابات البرلمانية من دافع شعور هذا الرجل تجاه أبناء محافظة الجيزة.
 

وأشارت الإعلامية رشا مجدي إلى أنه خلال السنوات الماضية كانت هناك مشكلة كبيرة تهدد حياة أسر كاملة تسكن بمساكن الشباب بالعجوزة، لافتة إلى أنه كانت هناك تراكمات من المياه أسفل 10 عمارات في ذلك المكان، وظلت تلك العمارات كما هي على نفس الحال وطوال السنوات الماضية. 

وأكدت الإعلامية رشا مجدي أنه بمجرد وصول استغاثات الأهالي للنائب محمد أبو العينين تدخل على الفور لإنقاذ عمارات المستقبل بمساكن الشباب بمنطقة العجوزة.

وتابعت أن ترشح أبو العينين نابع من رغبة أهالي الجيزة ليكون لهم صوت داخل مجلس النواب، منوها بأن أهداف مبادرات النائب محمد أبو العينين إنساني في المقام الأول، لأـنه يسعى لرفع المعاناة عن الأسر في نطاق الرعاية بمحافظة الجيزة.

ولفتت الإعلامية رشا مجدى  إلى أن أهالي الجيزة كانوا يشعرون بالفرح لاستجابة النائب أبو العينين لهم، مشيرة إلى أنه خلال 48 ساعة فقط تم الاستجابة لهم وحل مشكلة هؤلاء السكان.
AdvertisementS