AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جمال يوسف عن محمد صبحي: "حسيت إن أبويا في ضهري"

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 12:21 م
الفنان جمال يوسف
الفنان جمال يوسف
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الفنان جمال يوسف، إنه يقدر موقف الفنان القدير محمد صبحي معه خلال مرحلة مرضه، معبرًا عن سعادته عندما عرض سفره إلى الخارج لاستكمال علاجه وشفائه من مرض السرطان. 

وأضاف: "أنا حسيت إن ابويا في ضهري، مين يعمل كدا ده أنا كنت تلميذ من تلامذته وشغال معاه في الفرقة".

وأشار إلى أن " الفنان محمد صبحى كان بيقولى لو طلعت حاجة محتاجها من ح غيرى مش هكلمك تاني"، مضيفًا أنه شعر بدفء وحنية من أساتذته وزملائه بالعمل .

أكد الفنان جمال يوسف، إن دعم الناس بعد حلقة صباح البلد فرق كثيرًا معه، لأنه استشعر حقيقة حب أولاده وبيته وزملائه، قائلا:" أنا قولت خلاص اهو واحد هيموت محدش يعرفه غير مراته وعياله".

وأضاف الفنان جمال يوسف ، خلال حواره ببرنامج صباح البلد ، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه  شعر بالفرحة والمقاومة ، متابعا" : حسيت انى عايز اقوم اقف على رجلي .. معقولة الناس بتحبني كدا " .

وأوضح  الفنان جمال يوسف ، أن أهل مصر طيبين ، وجعلوني أشعر بكم كبير من الحب، مضيفًا : "الحمدلله إني شفت حب الناس وانا عايش " ، مؤكدًا أن الكلمة الطيبة تغير حياة البني آدم.

وتابع أن الفنان محمد صبحي قدوة له ، مؤكدًا انه اعتبر الفنان محب صبحى مثال حى له يتبعه فى تربية ابنائة ، مؤكدًا أن الفنان محمد صبحى قيمة كبيرة فى حياتنا وهو حالة وتركيبة مختلفة.
AdvertisementS