AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سبب مغادرة أيمن أشرف لـ مباراة الأهلي وإنبي

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 09:40 م
صدى البلد
Advertisements
عبد الحكيم أبو علم
أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إن أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، شعر بإجهاد خفيف في عضلة السمانة أثناء مشاركته في مباراة الأهلي وإنبي، التي أقيمت مساء اليوم في الدوري، ضمن منافسات الجولة 32.

وقال إن الجهاز الفني فضل استبدال أيمن أشرف تجنبًا لتفاقم الإصابة، كما تلقى بعض الأدوية المعالجة، تمهيدًا لخضوعه لفحص طبي جديد غدًا للوقوف بدقة على حالته.

ويتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة المقامة على «استاد الأهلي» في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي أحداث الشوط الأول بأداء هجومي سرعان ما تم ترجمته إلى هدف رائع لمروان محسن، من تمريرة سحرية من أيمن أشرف، لتصل الكرة إلى مروان منفردًا بمحمود جاد، حارس مرمى إنبي، وينجح في وضع الكرة داخل الشباك من أعلى الحارس، مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 3.

بعد الهدف المبكر بدأ فريق إنبي في البحث عن العودة إلى المباراة وإدراك التعادل، لكن هجمات لاعبي الفريق البترولي كانت بعيدة عن مرمى علي لطفي، الذي ظهر أمامه دفاع منظم للأهلي.

وفي الدقيقة 8 مرر مروان محسن الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى أحمد فتحي القادم من الناحية اليسرى، لكنه يصوب بعيدًا عن المرمى. 

واستمر ضغط الأهلي الهجومي على دفاع إنبي، ويمرر عربي بدر كرة عرضية من الناحية اليمنى، لتصل إلى وليد سليمان الذي هيأ الكرة إلى جونيور أجايي، الذي أطلق تسديدة قوية علت عارضة محمود جاد حارس الفريق البترولي.

وفي الدقيقة 17 عاد مروان محسن ليسجل الهدف الثاني له وللأهلي، بعد تمريرة رائعة من أحمد فتحي من الجهة اليسرى، ليراوغ مروان مدافع إنبي ويسجل الكرة داخل المرمى، محرزًا الهدف الثاني. 

وأجرى بيتسو موسيماني أول تغييراته في المباراة في الدقيقة 39 بخروج أيمن أشرف، ليحل بدلًا منه عمرو السولية، ليجري موسيماني تغييرًا في مراكز اللاعبين داخل الملعب، حيث أعاد حمدي فتحي إلى خط الدفاع بجوار محمد هاني، ليعوض خروج أيمن أشرف.

ويتناقل لاعبو الأهلي الكرة فيما بينهم خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لينتهي بنتيجة 2-صفر.

AdvertisementS