AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مش مصدقين.. نجمة مصرية تبهر الإمارات.. شاهد

السبت 10/أكتوبر/2020 - 10:21 ص
نجمة مطربة مصرية
نجمة مطربة مصرية شابة بالامارات
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت عازفة العود شيرين، مدرسة بيت العود العربي بالإمارت، إنها تقوم بتدريس العود في الامارات، حيث انتقلوا إلىها منذ اكثر من 10 سنوات، وكانت ابنتها لم تتجاوز الـ 4 سنوات، وانها عززت بداخل ابنتها حب الوطن والاغاني الوطنية والطرب الشرقي من خلال الاغاني والافلام، تقوم ابنتها نجمة بدراسة القانون بعد ان تخرجت من قسم الغناء من مدرسة بيت العود العربي بالامارات.

وتابعت شيرين، خلال حوارها في برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة  "دي ام سي"، انها تحاول منذ الصغر أن تعزز بداخل ابنتها حب الوطن الام، وتنمية موهبتها الغنائية والروح الوطنية من خلال سماع كثير من مغنين الطرب الأصيل من أم كلثوم وعبد الوهاب، ومن خلال الافلام المصرية أيضا.

وأضافت أنها بدأت الغناء الشرقي منذ فترة وجيزة وكانت في السابق تغني غربي، ولكنها شعرت ان الغناء الشرقي يربطها بروح مختلفة وأنها متصلة به وجدانيا وعاطفيا، وخاصة أن والدتها دائمة العزف على العود لتلك الاغاني.

وأشارت "انا بكون مبسوطة وانا بغني شرقي، وبحس انه قريب مني اكتر من الغربي" منهوهه انها حاليا تقوم بعمل حفلات داخل الامارات ولكن كلها طرب شرقي، لافتة الى ان الكثيرين ينبهرون بمجرد معرفتهم أنها مصرية الاصل، انا فخورة ان مصرية.

AdvertisementS