AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلماني: الإعلام المصري يستحق التحية بعد كشفه التعذيب داخل سجون قطر

السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:35 م
 النائب محمد الكورانى
النائب محمد الكورانى
Advertisements
فريدة محمد
وجه النائب محمد الكورانى عضو مجلس النواب تحية قلبية للاعلام المصرى بصفة عامة ولإعلام الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وعلى وجه الخصوص فضائية "اكسترا نيوز" على النجاح الكبير فى كشف القهر والتعذيب الذى يتم للمسجونين داخل السجون القطرية تحت سمع وبصر النظام الارهابى القطرى ممثلا فى امير الدم والارهاب والعار تميم بن حمد.

وقال " الكورانى " فى بيان له اصدره اليوم ان التقرير الذى بثته فضائية " اكسترا نيوز "حول مدى التعذيب الذي يحدث داخل سجون قطر والذى أكد للعالم كله ان سياسات قطر فى عهد تميم بن حمد اصبحت فى قمة السوء والقمع والقبح سواء في سياستها الخارجية وأيضًا سياساتها الداخلية مع المواطنين.

وتساءل النائب محمد الكورانى قائلا : أين المنظمات الدولية خاصة الامم المتحدة ومجلس الامن من هذه الاعمال الشيطانية داخل السجون القطرية وأين المنظمات الحقوقية ودكاكين حقوق الانسان خاصة منظمة العفو الدولية ومنظمة هيمون واتش روتش وغيرهما من المنظمات الاخرى التى لم نسمع لها اى صوت.

وأكد ان هذه المنظمات فقدت مصداقيتها واتضح انها تعمل نظير الحصول على الملايين من الدولارات الزرقاء من اجل تشويه صورة الدول المراد انتقادها ولصالح الدول الدول التى تشجع وتمول وتسلح وتأوى الارهاب والارهابيين على أراضيها.

وكان قد انتشر فيديو يكشف قبح سياسات النظام القطري للتعذيب السجون للحصول على اعترفات مزيفة من بعض أعضاء الأسرة الحاكمة المعارضين لسياسة الحكومة.

وأسفر التعذيب عن وفاة 2 من معتقلي الأسرة بسجن الدوحة المركزى، حيث رصد سجين فرنسي بسجون قطر سابقًا يروى فظائع التعذيب خلف القبضان كما صدر كتاب بعنوان «نهاية طريق الجحيم القطري» ليروى فيه ممارسة النظام القطري جميع أنواع التعذيب بحق المعتقلين لإجبارهم على توقيع اعترافات كاذبة يعرضها فيما بعد أمام الإعلام المحلي يزعم من خلالها بأنه يعتقل إرهابيين، لتبييض دعمه للإرهاب أمام المجتمع الدولي".
AdvertisementS