AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

منافس الأهلي.. الوداد يفقد 7 لاعبين أمام الفتح الرباطي في جولة حسم الدوري المغربي

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 10:49 ص
فريق الوداد المغربي
فريق الوداد المغربي
Advertisements
محمد السعيد
يعاني فريق الوداد المغربي من غيابات عديدة أمام الفتح الرباطي، اليوم، الاحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المغربي.

وذكرت صحيفة " لو 360 سبورت" المغربية، أن الوداد سيفقد  7 لاعبين أمام الفتح الرباطي وهم الإيفواري إبراهيما كومارا وأيوب العملود وسفيان كركاش بداعي الإصابة، وهيثم البهجة ومحمد السيداني لأسباب فنية، وكازادي بسبب تواجده مع منتخب الكونغو الديمقراطية، بالإضافة إلى أشرف داري الذي تم إسقاط اسمه من لائحة الفريق خلال الدور الثاني من الموسم الكروي.

ويحل الوداد ضيفا على نظيره الفتح الرباطي، اليوم الأحد، في تمام الثامنة مساء، حيث يدخل المباراة " تحت شعار لا بديل عن الفوز، أملا في حسم لقب الدوري لصالحه حال تعثر الرجاء سوء بالتعادل أو الهزيمة.

ويلتقي الرجاء مع الجيش الملكي في نفس التوقيت، حيث يكفيه الفوز لحسم لقب الدوري رسميا، بغض النظر عن باقي نتائج المباريات الأخرى.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 57 نقطة، ويحل الوداد ثانيا بـ 56 نقطة، ونهضة بركان ثالثا بـ 54 نقطة، والفتح الرباطي رابعا بـ 49 نقطة، والجيش الملكي خامس بـ 49 نقطة.

الوداد صاحب أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري المغربي برصيد 50 هدفا، بينما الرجاء صاحب أقوى خط دفاع، حيث استقبلت شباكه 22 هدفا.

وتقام مباريات الدوري المغربي بدون حضور الجماهير، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد في المدرجات.

يذكر أن الوداد والرجاء هما منافسا الأهلي والزمالك، في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد يوم 17 أكتوبر من الشهر الحالي في مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس، بينما سيواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم 18 أكتوبر على نفس الملعب ايضا.

AdvertisementS