AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد هروب فتاة بالإسكندرية.. طفلة تقدم على الانتحار بسبب مشاكل مع والدها

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 02:13 م
فتاة تحاول الانتحار
فتاة تحاول الانتحار
Advertisements
أحمد بسيوني

حاولت طفلة تبلغ من العمر ١٥ عاما الانتحار عن طريق شنق نفسها داخل مسكنها بنطاق حي المنتزه ثان، شرق الإسكندرية، بسبب مشاكل أسرية مع والدها.


وتمكن والدها من إنقاذها قبل انتحارها، ونقلت لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

اقرأ أيضا:

لدورها في حفظ التراث.. إهداء معجم اللغة المصرية القديمة لمكتبة الإسكندرية


وقد تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد بوصول طالبة تبلغ من العمر 15 سنة، تدعى "مروة. م. م"، إلى المستشفى، مصابة بسحجات حول الرقبة، وصعوبة في التنفس، وجار محاولة إسعافها.


وعلى الفور هرع ظباط مباحث القسم، بقيادة المقدم عمرو الخبي، إلى محل الواقعة، وتبين محاولة إقدام مروة على الانتحار والتخلص من حياتها، شنقا داخل غرفة نومها، بسبب مشاكلها مع والدها بسبب معاتبته لها على كثرة تحدثها في الهاتف.


وقال والد الفتاة إنها قامت بلف إيشارب حول رقبتها، محاولة الانتحار، ونتيجة لذلك أصيبت بسحجات أثناء محاولة إنزالها لمنعها من الانتحار، مشيرا إلى أنها قامت بذلك نتيجة معاتبته لها؛ لكثرة تحدثها في الهاتف المحمول.


وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزة ثان، وتم تحويل المحضر للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

وخلال الأيام السابقة، شغلت قضية الطفلة فرح الرأي العام بعد تغيبها عن منزلها إثر بعد خلافات عائلية مع والديها.

 

وقالت فرح، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، في فيديو لها، عقب العثور عليها، إنها هربت من المنزل بسبب خلافات عائلية مع والديها، مضيفة أن والديها ضرباها بعد رفضها الذهاب إلى أحد التدريبات بالنادي الأوليمبي وهذا سبب تركها للمنزل.

 

وأضافت: "أنا كنت عارفة واحد اسمه أحمد من شباب التيك توك.. هو كان مهتم بيا وكنت بحكى ليه أى حاجة ومطمنة ليه.. وأنا نزلت القاهرة علشان أقابله لكن مقابلتوش.. لكن قابلت واحد اسمه عم رضوان صعبت عليه فأخدنى معاه وقعدت مع أسرته وهو كان معايا محترم".

 

AdvertisementS