AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 03:15 م
 الكويت تسجل 548
الكويت تسجل 548 إصابة جديدة في 24 ساعة
Advertisements
دعاء أبوهشيمة
سجلت الكويت اليوم، الأحد، ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات والوفيات المسجلة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ24 ساعة الماضية.


ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، تسجيل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع  إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 111116 حالة.


وأضافت الصحة الكويتية أنه تم تسجيل 3 حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليصبح إجمالي الوفيات المسجلة حتى اليوم 658 حالة.


وأعلنت وزارة الصحة شفاء 546 حالة من فيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك يصل إجمالي عدد المتعافين من كورونا في دولة الكويت إلى 103268 حالة.


وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الإدارة العامة للعلاقات العامة بوزارة الداخلية الكويتية، أن رجال الأمن فضوا عدة مناسبات في مناطق مختلفة لمخالفتهم القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء بمنع التجمعات لاحتواء فيروس كورونا.


وأوضحت الإدارة في بيان لها، أنه يتم التعامل الفوري مع مخالفي قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات داخل البلاد وتطبيق القانون على الجميع، مشيرة  إلى أنه تم استدعاء أصحاب المنازل وتسجيل قضية بحقهم وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.


وحول عودة الحظر الجزئي، كشف مصدر حكومي رفيع أن هذا الأمر بات قريبا، مع تزايد أعداد حالات الإصابة في غرف العناية المركّزة، التي ارتفعت بشكل ملحوظ في الأيام السابقة، علاوة على ارتفاع حالات الوفاة إلى 100 حالة في 30 يومًا.
AdvertisementS